أعلن البنك التجاري الكويتي عرضاً جديداً مع «Talabat»، إحدى المنصات الرائدة في طلبات المطاعم بالشرق الأوسط، خلال فترة عيد الفطر.

وعن تفاصيل العرض، صرحت المدير التنفيذي لمركز البطاقات في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، غدير سراب، قائلة: «يسعدنا في (التجاري) أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات البنك الائتمانية، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم فوري بنسبة 25 في المئة عند الطلب من تطبيق Talabat أو موقعهم الإلكتروني، وإدخال رمز (كود) الخصم (CBKEID) خلال فترة عيد الفطر».

Ad

وبينت سراب أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل مستوى خدمة لراحة عملائه عند تسوقهم عبر المواقع التجارية العالمية.

وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت أنه يمكن للعملاء الدخول على تطبيق Talabat أو زيارة موقعهم الإلكتروني للحصول على الخصم، حيث يتم منح الخصم على الفور عند الدفع بأي من بطاقات «التجاري» الائتمانية وإدخال رمز «كود» الخصم CBKEID، علماً بأن الحد الأدنى للطلب هو 5 دنانير، وأن الخصم يكون على عملية واحدة باليوم على البطاقة الائتمانية خلال فترة العرض، منوهة بأن هذا العرض متاح من 21 إلى 23 الجاري.

ويسعى «التجاري» دوماً إلى «توفير أفضل الخدمات لتلبية احتياجات عملائنا، والعمل على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية، حيث تقدم بطاقات البنك الائتمانية لحامليها مزايا وفوائد عديدة ومتميزة».