«برقان» يختتم رعايته للبطولة الرمضانية النسائية لكرة القدم

نشر في 20-04-2023
آخر تحديث 20-04-2023 | 16:55
المنتخب الكويتي الأول للناشئات لكرة القدم دون 17 سنة مع خلود الفيلي
المنتخب الكويتي الأول للناشئات لكرة القدم دون 17 سنة مع خلود الفيلي

اختتم بنك برقان رعايته للنسخة الخامسة من البطولة الرمضانية النسائية، التي تنظّمها مؤسسة أيتي بيرسنت منذ عام 2016، وتأتي هذه الرعاية في إطار حملة البنك الرمضانية التي انطلقت تحت شعار «عطاؤنا دافعنا»، وكجزء من برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية.

وشهدت البطولة التي أقيمت في الملاعب الجانبية باستاد جابر الدولي، مشاركة 9 فرق تضم لاعبات المنتخب الكويتي الأول للناشئات دون 17 سنة، إلى جانب مشاركات من كل فرق الأندية الحكومية.

ويشارك «برقان» في رعاية هذه البطولة لما تمثّله من محفل مهم للنساء اللواتي يمارسن رياضة كرة القدم، وتجمعهنّ المنافسة في المباريات سعياً إلى تحقيق الفوز باللقب، إضافة إلى كونها جزءاً من جهوده المستمرة والهادفة إلى الارتقاء بالأنشطة والفعاليات الرياضية في الكويت ودعم كل أفراد المجتمع.

وقد حقّقت هذه النسخة نجاحاً كبيراً من خلال الإسهام في دعم المشاركة النسائية في الرياضة، وتعزيز القيم الرياضية والاجتماعية، في آن معاً.

وبمناسبة هذه الرعاية، قالت رئيسة دائرة التسويق والاتصالات للمجموعة في البنك خلود الفيلي: «إننا في برقان نواصل تأكيد التزامنا بأداء مسؤولياتنا، وخاصة فيما يتعلّق بالجهود الرامية إلى تمكين المرأة في قطاع الرياضة، كما أننا نركّز بشكل أساسي على المبادرات التي تشكّل فرصة لصقل مهارات المواهب الرياضية الشابة بين النساء وتزويدهن بخبرات أكبر وتطوير إمكاناتهن».

وأضافت الفيلي: «من خلال رعايتنا لهذا المحفل الرياضي المحلي، نؤكد حرصنا على مواصلة تقديم دعمنا للرياضيين الطموحين والجهات الوطنية الرسمية التي تسعى إلى الإسهام في الارتقاء بمكانة الرياضة الكويتية، وتعزيز دور المرأة فيها، ونطمح جميعاً إلى تحويلها بطولةً عربية إقليمية تشارك فيها كل الفرق والأندية النسائية العربية المتخصصة في كرة القدم».

back to top