انتقال جمعة للقادسية مرهون بموافقة الكويت!

نشر في 20-04-2023
آخر تحديث 20-04-2023 | 17:06
جمعة سعيد
جمعة سعيد

بات انتقال المحترف الإيفواري في صفوف فريق السالمية لكرة القدم جمعة سعيد إلى نظيره القادسية مرهوناً بموافقة إدارة نادي الكويت، والذي خاض معه المهاجم الإيفواري رحلة احتراف بدأت منذ 2016 معاراً من السالمية حتى 2021.

ودخل القادسية في مفاوضات مع سعيد (31 عاماً) بناءً على رغبة الجهاز الفني، بقيادة المدرب محمد إبراهيم، للاستفادة من جهود اللاعب لمدة موسم على الأقل، ولحين ضخ عناصر شابة في صفوف «الأصفر» تكون قادرة على المنافسة وصعود منصات التتويج.

وذكر مصدر لـ «الجريدة»، أنه من شروط مخالصة العقد بين سعيد، الذي أنهى رحلته مع «الأبيض» بعد أن حقق فيها العديد من الألقاب، أن يكون وجوده مع أي من الأندية الكويتية مرهوناً بموافقة إدارة الكويت لمدة 3 سنوات متتالية من تاريخ انتهاء عقده، وهو ما وافق عليه اللاعب، ووقع بما يفيد بذلك.

وأضاف المصدر أن نادي السالمية كان قد حصل على موافقة نادي الكويت في الموسم قبل الماضي، ليتسنى له التعاقد مع جمعة سعيد، واستعادته من الدوري العماني، حيث كان اللاعب يتواجد مع فريق النهضة هناك.

من جانبه، قلل جمعة سعيد للمقربين منه من أهمية الكتاب الذي وقعه إبان رحيله من الكويت، مشيراً إلى أن توقيعه، آنذاك، جاء تقديراً لإدارة الكويت وجماهير النادي، التي دعمته طوال مسيرته الاحترافية الحافلة داخل صفوف «الأبيض»، مؤكداً أن إدارة هذا الأخير لا يمكن أن تقف في وجه انتقاله لأي من الأندية، سواء داخل الكويت أو خارجها، مشيداً بالعقلية الاحترافية التي تتعامل بها مع الجميع.

وأشار اللاعب الإيفواري إلى أن قرار انتقاله لأي من الأندية الكويتية سيكون مرهوناً بالمميزات والقيمة الفنية التي سيحصل عليها، سواء استمر مع السالمية، أو انتقل لأي وجهة أخرى.

back to top