توقيف مواطن وبدون لسرقتهما مركبات فارهة

ضبطا بالجرم المشهود أثناء تفكيك مركبة مسروقة

نشر في 20-04-2023
آخر تحديث 20-04-2023 | 17:39
توقيف مواطن وبدون لسرقتهما مركبات فارهة
توقيف مواطن وبدون لسرقتهما مركبات فارهة

تمكن رجال مباحث قطاع الامن الجنائي بوزارة الداخلية (الادارة العامة للمباحث الجنائية - ادارة البحث والتحري) في محافظة العاصمة من ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين، مواطن وغير محدد الجنسية، تخصصا في سرقة المركبات الفارهة وتقطيعها وبيعها قطع غيار.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني لـ»الجريدة» ان رجال مباحث محافظة العاصمة تلقوا بلاغا من مواطن افاد من خلاله بتعرض مركبته الرباعية الدفع للسرقة بمنطقة بنيد القار، مشيرا الى ان رجال المباحث سجلوا قضية في مخفر شرطة الدسمة تحت مسمى سرقة مركبة، لافتا الى ان المبلغ افاد لرجال المباحث بأنها هاتفه النقال موجود داخل مركبته.

وأضاف المصدر ان رجال المباحث على الفور تتبعوا موقع الجهاز الذي اظهر وجوده داخل احد محلات الهواتف في محافظة الجهراء، مشيرا الى ان رجال المباحث توجهوا الى موقع الجهاز وشعر بهم احد الاشخاص الذي كان يعرض الجهاز للبيع، وبمجرد ان شاهد رجال المباحث لاذ بالفرار بمركبته مما دفعهم الى مطاردته وإلقاء القبض عليه بعد ان اصطدم بعدة مركبات خلال المطاردة.

وأوضح المصدر أن رجال المباحث أخضعوا المتهم لعملية تحقيق اعترف خلالها بأن المركبة المسروقة بحوزة شريكه، وهو موجود حاليا في منطقة سكراب امغرة لتفكيكها وبيعها قطع غيار، مشيرا الى ان رجال المباحث توجهوا على الفور الى مكان المتهم الثاني وتمكنوا من ضبطه وبحوزته المركبة المسروقة وكان شارعا في تفكيكها وتحويلها الى قطع غيار.

وذكر المصدر ان المتهمين اعترفا بارتكاب اكثر من 13 جريمة سرقة لمركبات فككوها وباعوها قطع غيار، لافتا الى ان رجال المباحث مازالوا يواصلون عمليات البحث عن اي بقايا للمركبات التي اعترف المتهمان بسرقتها.

back to top