سمو الأمير: مزيد من الإنجازات التنموية والارتقاء بالمسار الحضاري الطموح

نشر في 20-04-2023 | 19:44
آخر تحديث 21-04-2023 | 17:14
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
تلقى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه رسالة تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله بمناسبة عيد الفطر السعيد.. فيما يلي نصها:

حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه

أمير البلاد المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد،،

يطيب لي ونحن نستقبل عيد الفطر المبارك وبعد قضاء شهر الصيام والعبادة أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني عابقة بالمشاعر الودية المخلصة ومقرونة بالدعاء إلى المولى العزيز القدير أن يمتعكم بموفور الصحة وتمام العافية والعمر المديد ويحفظكم بحفظه ورعايته ويسبغ على سموكم من واسع فضله وكريم عطائه ويسدد على طريق الخير خطاكم لتحقيق كل ما تتطلعون إليه «رعاكم الله» من رفعة كويتنا الغالية وعزتها ورخائها.



وإذ نحمد الله «عز وجل» أن أعاننا على صيام شهر رمضان المبارك وقيامه فإنني أساله تبارك وتعالى أن يُعيد هذا العيد وأمثاله على وطننا العزيز وأهله الأوفياء أعواماً عديدة وأزمنة مديدة في ظل عهدكم الزاهر الميمون حفظكم الله ورعاكم بدوام التقدم والازدهار والرقي وعلى امتينا الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات».

وقد بعث سمو أمير البلاد برسالة شكر جوابية ضمنها سموه حفظه الله بالغ شكره على ما عبر عنه سموه من فيض المشاعر الأخوية الطيبة ومن صادق الدعاء بمناسبة عيد الفطر السعيد سائلاً سموه البارى جل وعلا أن يحفظ الوطن الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء ويبارك بكافة جهود أبناء الوطن لخدمته ورفعة شأنه وصون مكانته المرموقة وأن يسدد الخطى لتحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة وبما يرتقي بمساره الحضاري الطموح ويديم على سموه بموفور الصحة وتمام العافية.

وتبادل سموه برقيات التهاني والتبريكات مع أشقائه واخوانه ملوك ورؤساء الدول العربية الشقيقة والدول الإسلامية الصديقة وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

هذا وقد ضمّن سموه رعاه الله برقياته تحياته الأخوية وطيب تمنياته المقرونة بدعوات خالصة لله سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وأن يفيء عليها بفضله نعمتي الأمن والاستقرار.

وتلقى سمو أمير البلاد رسائل تهنئة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو الشيخ صباح الخالد وسمو الشيخ أحمد النواف رئيس مجلس الوزراء أعربوا فيها عن خالص التهنئة لسموه حفظه الله بمناسبة عيد الفطر السعيد مبتهلين إلى البارى جل وعلا أن يعيده على الوطن العزيز وهو ينعم بالأمن والأمان والرخاء والإزدهار وأن يمتع سموه رعاه الله بموفور الصحة والعافية ويحفظه قائدا لمسيرة الخير والنماء في الوطن الغالي.

وقد بعث صاحب السمو برسائل جوابية ضمنها سموه حفظه الله خالص شكره على ما عبروا عنه من طيب المشاعر ومن صادق الدعاء بمناسبة عيد الفطر السعيد سائلاً سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه ويكلل كافة جهود أبناء الوطن للارتقاء بمساره الطموح عبر تحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة وأن يديم على الجميع وافر الصحة والعافية.

back to top