«ويز إير أبوظبي» تدشن أولى رحلاتها إلى الكويت

نشر في 30-10-2022
آخر تحديث 30-10-2022 | 17:57
شركة ويز إير أبوظبي
شركة ويز إير أبوظبي
أعلن المدير العام لشركة ناشيونال لخدمات الطيران، منصور الخزيم، أن شركة «ويز إير أبوظبي»، وهي أحدث شركات الطيران المشغلة في دولة الإمارات، دشنت رحلتها الافتتاحية إلى مطار الكويت الدولي رسمياً اعتباراً من أمس، من مطار أبوظبي الدولي.

ويضم أسطول «ويز إير أبوظبي» طائرات من طراز إيرباص «A321neo» الجديدة، والتي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.



وتتبنى الشركة أفضل الممارسات في مجال التعقيم لكبائن الطائرات عبر شبكتها، من خلال التدابيرالوقائية المعززة التي تضمن من خلالها صحة وسلامة المسافرين، وحقائب الركاب وأفراد طاقمها، وغير ذلك.

وتخضع طائرات «ويز إير» بانتظام لعملية تعقيم بمحاليل مضادة للفيروسات. ووفقاً لجدول التنظيف اليومي الصارم الخاص بالشركة، يتم تطهير جميع طائراتها يومياً، في حين توفر الشركة عمليات شراء السلع على متن الطائرة عن طريق تقنيات الدفع غير التلامسية.

ودعا الخزيم جميع المسافرين إلى اتباع إجراءات التباعد الجسدي وفقاً للتعليمات الصادرة عن الجهات الصحية في الكويت، وتشجيع المسافرين على إجراء جميع عمليات الشراء قبل الرحلة عبر الإنترنت، مثل تسجيل بطاقات السفر وشراء تسجيل الأمتعة وخدمة الأولوية من ويز إير، ومسار تخليص معاملات السفر السريع، لتقليل فرص الاتصال الجسدي المحتمل في المطار. وأوضح أن تشغيل خط الكويت - أبو ظبي من قبل شركة «ويز إير» بعدد 7 رحلات أسبوعية يؤكد ثقة شركات الطيران العالمية بموقع الكويت نتيجة استقرار الاوضاع الصحية والسياسة بعد أزمة كوفيد ١٩ والزيادة الملحوظة في أعداد المسافرين القادمين من دول الخليج، وأن الشركة تستهدف زيادة عدد الرحلات في الشهور المقبلة.

ومن جانبه، أوضح مدير إدارة السياحة والسفر في الشركة، كمال كبشه، أن مكتب ناس بمطار الكويت الدولي مفتوح ٢٤ ساعة يوميا طوال أيام الأسبوع لتلبية جميع متطلبات مكاتب السفر وعملاء «ويز إير».

back to top