حازت شركة الكويت للتأمين على جائزة «أفضل شركة تأمين مالي»، من مجلةInternational Business المؤسسة المتخصصة في إطلاق التصنيفات السنوية في مجالات الاقتصاد والأعمال في احتفالية ضخمة أقيمت في الإمارات - دبي، وجاء ذلك تقديراً لأداء الشركة ودورها في سوق التأمين المحلي من خلال مؤشرات مالية قوية، وحرصها على الوفاء بالتزاماتها تجاه المساهمين والعملاء، إضافة إلى تميّز حلولها التأمينية المبتكرة التى تتناسب مع الاحتياجات كافة وتنوّع خدماتها ومنتجاتها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للشركة سامي شريف: «إننا نعمل بجد للحفاظ على مكانتنا كشركة تأمين رائدة في الكويت لأكثر من 60 عاما، وعلى التطوير المستمر، لنتمكن من دعم جميع عملائنا على تحقيق أهدافهم المالية وتأمينهم ضد المخاطر، كما أننا ملتزمون بتقديم أفضل الحلول التأمينية لجميع عملائنا.

وصرح شريف بأن لدى الشركة خطة واضحة تعمل على تنفيذها من أجل الاستمرار في تقديم خدماتها إلكترونياً، وذلك تماشياً مع ثورة التحول التكنولوجي والرقمي في العالم التي تمكّن الشركة وعملائها من الاستثمار والادخار والتأمين بطرق أكثر استدامة. وأضاف: إلى جانب الأرباح والمبيعات التي حققتها الشركة خلال العامين الفائت والحالي، فقد تم تثبيت التصنيف الائتماني لشركتنا من وكالة AM Best عند -A مع نظرة مستقبلية مستقرة وA3 من وكالة Moody’s. يذكر أن الشركة أسست عام 1960 بموجب مرسوم أميري رقم 7 لسنة 1960 كأول شركة تأمين في الكويت ودول مجلس التعاون، وتقدم اليوم أكثر من 55 وثيقة تأمين وادخار واستثمار.
Ad


ولفت شريف إلى أن تصميم الجوائز تم بشفافية لتكريم الشركات الأفضل والأكثر ابتكاراً، وأن الشركة استوفت جميع المعايير التي وضعتها لجنة تحكيم المجلة لاختيار الفائزين، والتي تضمنت إدارة الأصول، والاستثمار المتنوع، والوضع القوي للشركة في سوق التأمين المحلي، وإدارة المخاطر والأزمات، وتطوير الأفراد، وتطوير المنتجات التأمينية بما يتناسب مع متطلبات العملاء.

وختم قائلا إن استراتيجية «الكويت للتأمين» ترتكزعلى تعزيز ثقافة الابتكار في صناعة التأمين، وإدارة المخاطر، وتقديم الدعم الكامل لكافة العاملين فيها من أجل تحفيزهم على الإبداع والمشاركة في تطوير الخدمات النوعية التي تقدّمها الشركة لعملائها، وتحفيز التنافسية بين أقسام الشركة كافة لتقديم الخدمات بأعلى معايير الإبداع والجودة للعملاء المؤمّنين لدينا.