«المتحد»: أبعاد مصرفية جديدة مع نظام B2B من خلال الهواتف الذكية

نشر في 30-10-2022
آخر تحديث 30-10-2022 | 18:35
البنك الأهلي المتحد
البنك الأهلي المتحد
أعلنإطلاق التطبيق المحدث لنظام المتحد B2B لإدارة النقد للشركات عبر الهواتف الذكية، حيث يمكن تحميله الآن من «App store» و«Google Play Store»، مما يضيف أبعادا مصرفية جديدة، ويحقق المتطلبات الحالية والمستقبلية للنمو المتسارع لقطاع الشركات، بما يتناسب مع مكانة البنك الرائدة في تطبيق أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة لتحقيق أفضل منفعة لعملائه.

ويتميز تطبيق «المتحد B2B» للشركات عبر الهواتف الذكية بسهولة إدارة المعاملات المالية، وهو مصمم ليناسب الأنظمة المحاسبية المختلفة للشركات، كما يوفر مرونة عالية وغير مسبوقة لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا، وتتضمن بعض مميزات نظام المتحد B2B طريقة عرض وبحث المتقدمة للعمليات وإشعارات للدفع ورسائل SWIFT، بالإضافة إلى التقارير المختلفة.



وقال نائب أول الرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال لمصرفية في البنك الأهلي المتحد هشام زغلول: «يعكس نظام المتحد B2B استراتيجية البنك ونهجه المستمر في تقديم أفضل الحلول المصرفية التي تلبي مختلف احتياجات عملائنا. فعلى مدار الأعوام السابقة، احتل البنك مكانة متميزة كأفضل شريك مالي للعديد من الشركات بالكويت، موطدا علاقاته المبنية على الاستقامة والثقة مع جميع العملاء، وموفرا بذلك خدمات مصرفية مبتكرة تتفهم مختلف احتياجات العملاء وتدعمها في كل مرحلة من مراحل تطورها».

وأضاف زغلول: «الآن يستطيع جميع عملائنا التحكم وإدارة جميع معاملاتهم المالية في أي وقت ومكان، بفضل تواجد نظام المتحد B2B للخدمات المصرفية للشركات من خلال الهواتف الذكية، ويوفر نظام المتحد B2B العديد من الحلول المتكاملة التي تشمل إتمام مختلف المدفوعات المحلية والخارجية وتحويل الرواتب والمستحقات الدورية والتقارير المجمعة لعمليات التحصيل الإلكتروني، إضافة الى بعض الطلبات والخدمات البنكية الالكترونية، التي تشمل طلب اصدار شيكات مصرفية بمختلف أنواعها، طلب اصدار شهادة أرصدة، مصادقة على الحساب، طلب فتح حساب اضافي، طلب فتح/تجديد ودائع، طلب اصدار شيك مصرفي مصدق والتواصل مع مسؤول الحساب الكترونيا، إضافة الى العديد من الخدمات البنكية الالكترونية التي تهدف الى توفير الوقت وسهولة إجراء الخدمات البنكية المختلفة لقطاع الشركات».

وذكر مساعد المدير العام لإدارة التعاملات المصرفية في البنك الأهلي المتحد علي النقي أن البنك يسعى دائما إلى تطوير وتفعيل أحدث الحلول التكنولوجية لعملائه من الشركات، موضحا أن «تدشين هذا التطبيق الجديد جاء ترجمة للتوجهات المصرفية العالمية، مما يساعد على توفير تجربة مصرفية غير مسبوقة لعملائنا الحاليين والمستقبليين من المؤسسات والشركات».

وأشار النقي إلى أن «المجموعة المصرفية للشركات في البنك الأهلي المتحد تتميز بريادتها في مجال الخدمات المصرفية في السوق المصرفي الكويتي، حيث تقوم على توفير الرؤى والحلول لعملائنا في القطاعات المختلفة».

back to top