KIB في شراكة إنسانية مع «الهلال الأحمر» بمبادرة «كسوة العيد»

نشر في 25-04-2023
آخر تحديث 25-04-2023 | 19:13
 بنك الكويت الدولي
بنك الكويت الدولي

نظم بنك الكويت الدولي (KIB) مبادرته الإنسانية السنوية، والتي يقدم من خلالها «كسوة العيد»، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي (KRCS).

وتأتي هذه المبادرة كجزء من حملته الرمضانية السنوية، وتهدف إلى تقديم الدعم للأسر المتعففة، وتشجيع الممارسات الخيرية والإنسانية في كل أنحاء الكويت خلال الشهر الفضيل وعيد الفطر.

وفي معرض تعقيبه على هذه المبادرة، قال مدير أول إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي في KIB، فهد السرحان: «نحن في KIB حريصون على تأدية دورنا الإنساني، وكجزء من تعاوننا مع جمعية الهلال الأحمر، تم التنسيق على توزيع قسائم شراء ملابس العيد، وغيرها من الاحتياجات التي تساعد الأسر المتعففة بجميع أنحاء الكويت، في سبيل تخفيف العبء عن تلك العائلات ومقدمي الرعاية خلال هذه الأيام المباركة».

وأضاف السرحان أن مبادرة «كسوة العيد» تصنع فرقاً كبيراً في حياة عشرات الأسر المتعففة كل عام، مذكراً بالنجاح المميز والإقبال الكبير الذي حققته هذه المبادرة في السنوات الماضية. كما شدد على التزام KIB بمسؤوليته الاجتماعية، لافتاً إلى أنه يسعى بشكل مستمر إلى الحفاظ على موقعه في طليعة المؤسسات الوطنية الرائدة التي تشارك بشكل فعال في مختلف القضايا الاجتماعية.

ودعا السرحان إلى تشجيع عملاء KIB على الإسهام في نشر السعادة والبهجة طوال شهر رمضان، ما يتيح للأطفال المحرومين التمتع بأجواء الفرح خلال احتفالات عيد الفطر مع عائلاتهم في الكويت.

back to top