يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، في التاسعة والنصف من مساء اليوم (الأربعاء) بتوقيت الكويت على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري بالموسم الحالي.

ويسعى مدرب الزمالك، الكولومبي خوان أوسوريو، إلى تقديم أوراق اعتماده أمام جماهير ناديه، من خلال تحقيق الفوز الأول تحت ولايته اليوم، بعدما تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في مباراته الأولى بالدوري المصري.

Ad

ويأمل الزمالك إضافة 3 نقاط جديدة في بنك رصيده، بحثاً عن اللحاق بركب المنافسة حتى المركز الثاني على أقل تقدير، بعدما ابتعد في الأسابيع الأخيرة عن صراع الصدارة، إذ يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الأهلي المتصدر، والذي خاض 3 مباريات أقل أيضاً.

على الجانب الآخر، يسعى سيراميكا، بقيادة التونسي معين الشعباني، إلى خطف الفوز أمام الزمالك، لتعديل موقفه في جدول ترتيب المسابقة، إذ يحتل المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يحل فريق غزل المحلة ضيفاً ثقيلاً على نظيره طلائع الجيش في السابعة مساءً على استاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة 24، ويحتل «الفلاحين» المركز الثاني عشر بـ 30 نقطة، فيما يتواجد الفريق العسكري في المركز السابع عشر بـ 18 نقطة.