أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أسفه عقب الخسارة القاسية على يد مضيفه جيرونا (4-2) أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الـ31 لليغا، مؤكدا أن الفريق قدم مباراة «سيئة على المستوى الدفاعي»، مضيفا أنه «بدون الالتزام الدفاعي سيواجه هذا الفريق صعوبة كبيرة في الفوز».

وشدد أنشيلوتي على أن فريقه يمتلك «إمكانات فنية استثنائية» يجب أن تجد «المساعدة» بهذا الالتزام الدفاعي، مبديا حزنه من نسيان لاعبيه لهذا الجانب في هذه المباراة بعد سلسلة من المباريات «الجيدة جدا».

Ad

كما أبرز صاحب الـ62 عاما أن الفريق الملكي افتقد «القوة في المباريات لتجنب التحولات الهجومية للمنافسين»، في الوقت الذي أقر بأن «الليلة قاسية جدا بالنظر للخسارة بنتيجة مثل هذه».

من جانب آخر، قال رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إيدنالدو رودريغيش، أمس الثلاثاء، إنه مستعد للانتظار حتى مايو المقبل للحصول على جواب نهائي من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المفضل لديه، لتولي المهام الفنية لمنتخب السيليساو المتوج ببطولة العالم 5 مرات.

وأوضح رودريغيش، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد البرازيلي، للصحافيين، أنه يأمل أن يتمكن من الإعلان عن اسم المدرب الجديد بحلول 25 مايو المقبل، موعد الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباريات الودية في يونيو، بانتظار تحديد هوية المنتخبات المنافسة.

وذكر رئيس الاتحاد المحلي للعبة، الذي لم يخف أبدا أن أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي هو خياره الأول، «قبل التفكير في الخطة ب، أريد استنفاد كل احتمالات الخطة أ».

ومن المتوقع أن يتخذ أنشيلوتي قراره النهائي في نهاية موسمه مع الريال، الذي خرج من سباق الدوري الإسباني، لكنه تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس الملك.