فؤاد عبدالواحد يُحيي حفلاً بالطائف بعد غد

نشر في 26-04-2023
آخر تحديث 26-04-2023 | 19:11
فؤاد عبدالواحد
فؤاد عبدالواحد

ما بين مدينة العين في الإمارات، ومنطقة الجوف في السعودية، احتفل الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد مع الجماهير بمناسبة عيد الفطر، بدأها ثاني أيام العيد في مدينة العين عندما اعتلى خشبة مسرح مركز العين للمؤتمرات بمنطقة الخبيصي، مختتماً السهرة الغنائية، وسط تفاعل جماهيري كبير، تنقل خلالها بين مجموعة من أغنياته، مشعلاً مدرجات المسرح «كامل العدد» من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي، والتي شاركت بها الفنانة يارا.

وفي السعودية، وفي ثالث أيام عيد الفطر، ضمن فعاليات مهرجان أرض الخزامى بمنطقة الجوف، قدَّم عبدالواحد جرعة كبيرة من الفن الغنائي الجميل والطربي، وصفها الحضور الكبير في مسرح ليالي الخزامى بالليلة الغنائية الزاهية، نظراً للتفاعل الكبير الذي رافق أغنياته المختلفة الألوان الموسيقية، واختارها كعادته من بين مجموعة مميزة من الأغنيات.

وجاءت فعاليات مهرجان أرض الخزامى بمنطقة الجوف، التي يمتزج بها الفن بالثقافة والإرث التاريخي، من تنظيم وزارة الثقافة بالسعودية.

وأعرب عبدالواحد عن سعادته بالاحتفال ما بين الإمارات والسعودية بأيام عيد الفطر، مهنئاً كل أقطار الوطن العربي والخليجي بقدوم العيد، شاكراً الجميع على حُسن الاستقبال والتنظيم الرائع الذي رافق الفعاليات.

من جهة أخرى، يستعد فؤاد لإحياء حفل جماهيري ثالث في 29 الجاري بمدينة الطائف في السعودية، ضمن فعاليات مهرجان طائف الورد في متنزه الردف من تنظيم وزارة الثقافة، وبدعم من برنامج جودة الحياة، وسيقدم به مجموعة من أهم أغنياته برفقة فرقته الموسيقية.

back to top