«ميسان» تحصد المرتبة الأولى بتصنيف «Legal500» بمكاتب المحاماة في الكويت

• تصنيف الجيعان من الرائدين في المجال القانوني

نشر في 27-04-2023
آخر تحديث 27-04-2023 | 18:34
المحامي بدر الجيعان
المحامي بدر الجيعان

صنف Legal500، الذي يُعد دليلاً مرموقاً لتصنيف شركات المحاماة الدولية، شركة ميسان للمحاماة والاستشارات القانونية من مكاتب الفئة الأولى بالكويت في مجال أعمال الشركات والأعمال التجارية وعمليات الدمج والاستحواذ، إذ تم تصنيف الشريك الرئيسي المحامي بدر الجيعان كأحد الرائدين في هذا المجال.

وحظي الشركاء عبدالعزيز الياقوت، وميشال جورج غانم، وطارق يحيى بتقدير كبير كـ «محامين مختصين» في شؤون الشركات وأسواق المال.

وتم تصنيف قسم فض المنازعات بمكتب الكويت بالفئة الثانية، وتقدير الشريك الرئيسي المحامي وليد التتان لخبرته المتميزة في مختلف قطاعات فض المنازعات مثل النزاعات التجارية والمالية والامتياز والإهمال المهني وأيضاً نزاعات مسؤولية المنتجات.

كما أُثني على خبراء التحكيم الدولي أحمد عوني وفايز الفضلي وعبدالعزيز البشر بصفتهم «المختصين» في القضايا التجارية والعقارية وأسواق المال. أما عن مستشار أول محمد بدر عبدالواحد فأُجيز لخبرته القانونية في العقود التجارية وعقود العمل والدعاوى التجارية والمالية.

وتباعاً لقسم فض المنازعات الإقليمي بمكتب ميسان في جمهورية مصر العربية فقد تم تصنيف الشريك طارق بدوي كأحد الرائدين في مجال التحكيم ومجال التكنولوجيا والإعلام والاتصالات (TMT) في مصر.

وقُيّم كل من محام أول سلمى عبدالعزيز كمحام صاعد في مجال التكنولوجيا والإعلام والاتصالات (TMT) بمصر، ومحام أول/ باتريك عبيد كمحام صاعد في مجال البنوك والتمويل وأسواق المال بدولة لبنان من جانب Legal500.

back to top