المطرف يشدو بأغاني عوض دوخي في الرياض

نشر في 29-04-2023
آخر تحديث 29-04-2023 | 18:19
الفنان مطرف المطرف
الفنان مطرف المطرف

أحيا الفنان مطرف المطرف حفلاً غنائياً بعنوان «ليلة من الماضي الجميل»، بمشاركة مجموعة من الفنانين راشد الفارس، وعد، داليا مبارك، وأقيم الحفل على مسرح محمد عبده بالرياض، ضمن تقويم الرياض، لتكريم أصوات الخليج الأصيلة، ومنها المطرب الكويتي الراحل عوض دوخي، لما قدمه من أعمال مازالت راسخة في مسيرة الفن.

وقبل إحياء الحفلة كتب المطرف على صفحته في «إنستغرام»: «راح تكون ليلة كلها طرب وحنين إلى ماضينا وإرثنا الخليجي الجميل الذي سنقدمه للجمهور الحبيب، وإن شاء الله نقدم الذي يسعدكم وينال استحسانكم»، ووضع أيضاً فيديو لبروفاته قبل الحفل.

وقدم المطرف أغاني الراحل عوض دوخي، وأجاد في غناء بعض روائعه، وأمتع الحضور بصوته الشجي وإحساسه العالي، ومن هذه الأغاني «يا حبيبي هل جفاك النوم مثلي»، «دع الوشاه»، «صوت السهارى»، «اسأل العشاق»، «جسمي لطيف الكرى»، «عذروب خلي» وغيرها.

وبعد الحفل كتب المطرف: «كل الشكر من القلب على هذه الليلة الرائعة التي تغنينا فيها بكل حب وحنين بأعمال جيل رواد الفن الخليجي والعربي، أنا وزملائي الفنانين. الشكر الكبير والكثير للمستشار تركي آل الشيخ على هذه البادرة الطيبة، وإلى أخي وحبيبي سالم الهندي على التنظيم الرائع».

وكانت الليلة خاصة بأغاني عدد من رموز الأغنية الخليجية الراحلين، مثل عوض دوخي، والتي غناها المطرب مطرف المطرف، وأغاني المطرب سلامة العبدالله وغناها المطرب راشد الفارس، وأغاني المطربة رباب وغنتها المطربة داليا مبارك، وأغاني المطربة عتاب وغنتها المطربة وعد.

back to top