«الخيران مول» استقبل زواره بتجارب جديدة

نشر في 01-05-2023
آخر تحديث 01-05-2023 | 18:13

استقبل «الخيران مول»، أحدث مشاريع مجموعة التمدين، زوّاره بتجارب جديدة وحصرية، حيث يعتبر أول وجهة تدمج بين مفهوم التسوق التقليدي والآوتليت والترفيه في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط.

ويقدّم «الخيران مول» مفهوما جديدا لمراكز التسوق في الكويت، حيث يوفر خيارات متنوعة ومميزة للتسوق والترفيه ضمن مساحات استثنائية صممت بدقّة وبمعايير عالمية لتقدم للزوار تجارب فريدة ترتقي لتوقعاتهم. يمتدّ مشروع الخيران على مساحة 350 ألف متر مربع في قلب مدينة صباح الأحمد البحرية، ويضمّ 70 ألف متر مربع من مساحات البيع بالتجزئة، ليحتضن أكثر من 250 محلاً تجارياً والعديد من خيارات المطاعم والكافيهات، كما يضمّ المول المتاجر الكبرى من العلامات التجارية العالمية التي قام عدد كبير منها بتطوير مفاهيم حصرية وخاصة لـ «الخيران مول»، ومنها أكبر هايبرماركت في جنوب الكويت، إضافة إلى قسم كامل مخصص للعلامات الرياضية العالمية، وآخر مخصص لمتاجر الأثاث والمفروشات المنزلية، ملبياً بذلك جميع احتياجات الأسرة.

كما يقدّم خيارات ترفيه عائلي عديدة ومتنوعة، بما في ذلك 8 صالات سينما وخيارات المطاعم الجديدة التي تتمتع بإطلالة مميزة على البروميناد الذي يمتد على 1.25 كم، ويطل على أكبر مارينا في الكويت بسعة 900 مرسى. وقد صممت هذه المساحات لتجعل الخيران مول المركز التجاري الرئيسي في جنوب الكويت وجهة مميزة للزوار القادمين من مدينة الكويت والمناطق الشرقية في السعودية.

ويمثّل هذا المشروع خطوة جديدة تنضم إلى قائمة إنجازات مجموعة التمدين في قطاع التجزئة والترفيه، ومن المتوقع أن يشكّل علامة فارقة في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط.

back to top