«الأهلي» يعلن الفائزة بسيارة «فيات 500» في سحب حساب الطالب A+

نشر في 01-05-2023
آخر تحديث 01-05-2023 | 19:25
حنين الرميحي تسلّم مفاتيح السيارة للفائزة وفي الاطار المديرة العامة للخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك جهير معرفي
حنين الرميحي تسلّم مفاتيح السيارة للفائزة وفي الاطار المديرة العامة للخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك جهير معرفي

أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز فاطمة عبدالله الموسوي بسيارة «فيات 500» في السحب الخاص بحملة حساب الطالب A+ الذي تم إجراؤه بإشراف وزارة التجارة والصناعة.

وبهذه المناسبة، هنأت المديرة العامة للخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك جهير معرفي، الفائزة بسيارة فيات 500 قائلة: «سعيدة بنجاح البنك في تقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات جميع عملائه وترضي طموحاتهم بما يمنحهم تجربة مصرفية استثنائية مع البنك على مدار الوقت».

وصمم «الأهلي» حساب الطالب A+ للعملاء الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عاما، ويقدم لهم باقة متنوعة من الامتيازات بما فيها الحصول على هدية نقدية فورية بقيمة 50 دينارا عند تحويل المكافأة الطلابية، وبطاقة مسبقة الدفع مجانا للاستخدام في العديد من المتاجر وعند التسوق عبر الإنترنت، إضافة إلى خصومات خاصة من مطاعم ومحلات في الكويت.

وأضافت معرفي: «البنك حريص على تقديم جوائز قيمة تزيد ثقة العملاء بخدماته ومنتجاته، وتشجعهم على بدء تجربتهم المصرفية المميزة معه وفتح حسابات متنوعة بمزايا تناسب جميع المناسبات وتقديم خصومات وعروض مثمرة في العديد من القطاعات».

وتابعت: «حساب الطالب A+ يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك للشباب، وسعيه المستمر لجذب الطلبة لإيداع مكافآتهم الطلابية لديه، ومنحهم عروضا وخصومات مغرية بالتعاون مع العديد من الشركاء والعلامات التجارية وتلبية احتياجاتهم بأفضل طريقة ممكنة للاستمتاع بتجربة مصرفية حصرية».

وأشارت معرفي إلى أن «الأهلي»يواصل تقديم خدمات ومنتجات مالية ومصرفية تناسب جميع فئات المجتمع الكويتي، وقد صممت بهدف الترويج لثقافة الادخار لدى جميع الفئات المستهدفة بما يناسب خططه وأهدافه لتقديم تجربة مصرفية مميزة في السوق المحلي.

back to top