مدفيديف عانى لإقصاء شيفتشنكو من مدريد

نشر في 01-05-2023
آخر تحديث 01-05-2023 | 20:07
الروسي دانييل مدفيديف
الروسي دانييل مدفيديف

عانى الروسي دانييل مدفيديف، المصنف ثالثاً عالمياً، الاثنين لإقصاء صديقه مواطنه ألكسندر شيفتشنكو في مباراة ماراثونية أنهاها لصالحه 4-6 و6-1 و7-5، وبلغ الدور الرابع من دورة مدريد لماسترز الألف لكرة المضرب.

واستمتع الثنائي الروسي بست سنوات من خوض منافسات الألعاب عبر الإنترنت معاً، قبل أن يلتقيا في نهاية المطاف العام الماضي، حيث تواجها في العاصمة الإسبانية للمرة الأولى في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين و42 دقيقة.

واستهل مدفيديف الذي يكرر دائماً أنه يعاني على الملاعب الترابية، حملته في مدريد ببطء لكنه أظهر كفاءة عالية في الفوز بمباريات متتالية لأول مرة.

من ناحيته، وبعدما وصل لأفضل حالاته، برهن شيفتشنكو عن تفوقه على مواطنه بفوزه بثالث كسر ارسال لصالحه في المجموعة الأولى، ليعود ويكرر الأمر ذاته وتقدم 4-صفر.

وضرب مدفيديف موعداً في الدور الرابع مع الفائز من مباراة الأسترالي أليكس دي مينور ومواطنه أصلان كاراتسيف.

ميار إلى ربع النهائي

بلغت لاعبة التنس المصرية ميار شريف الاثنين ربع نهائي بطولة مدريد لتنس السيدات بانتصارها على البلجيكية إليز ميرتينز 6-4 و0-6 و6-4 في مباراة استغرقت ساعتين و53 دقيقة.

وامتازت ميار، المصنفة 59 عالميا، بفعالية أكبر في إرسالها الاول الذي بلغت نسبة نجاحه 72.5% مقارنة بميرتنز (63.1%)، وكسرت إرسال البلجيكية المرشحة الـ24 للقب في 9 مناسبات من أصل 17 محاولة، مقابل 5 مرات فقط لميرتنز من أصل 12 محاولة.

back to top