4 مرشحين يخوضونها... بلا مقار

• الساير ومهلهل وعبدالله المضف وعبدالكريم الكندري

نشر في 01-05-2023 | 23:37
آخر تحديث 02-05-2023 | 19:53
مجلس الأمة
مجلس الأمة

أصدر 4 نواب سابقين بيانا موحدا لترشّحهم لانتخابات «أمة 2023» وهم مهند الساير، ومهلهل المضف، وعبدالله المضف، ود. عبدالكريم الكندري، وقالوا في تغريدة مشتركة عبر حساباتهم في «تويتر»، «لأنّ الشعب هو الغاية والوسيلة، وهو صاحب الكلمة العليا ومصدر السلطات نُعلن خوض انتخابات مجلس الأمة 2023».


النائبان السابقان مهند الساير ومهلهل المضف النائبان السابقان مهند الساير ومهلهل المضف

وجاء في نص البيان: «انطلاقاً مما بدأناه معاً تشريعاً، ورقابةً، وإيماناً راسخاً منّا بأن عضوبة مجلس الأمة هي تكليف من الأمة لحَمل أمانتها، وتشريف منها لمن يقع عليه قرار اختيارها، ولهذه الاعتبارات، وحرصاً على علوّ الإرادة الشعبية وترسيخ كلمتها وصيانة لحقها في اختيار ممثليها، قررنا خوض انتخابات مجلس الأمة 2023 من دون مقار انتخابية.


النائبان السابقان عبدالله المضف ود.عبدالكريم الكندري النائبان السابقان عبدالله المضف ود.عبدالكريم الكندري

متخذين من دواوين أهل الكويت وبيوتهم مقارّ لنا ومن مواقفنا التي نأمل أن تكون عبّرت عن إرادتكم الحرّة بمنزلة الدافع لنا لنمضي متكاتفين في المرحلة المقبلة، لنخوضها معاً بإيمان راسخ بأنكم أصحاب الكلمة في كل انتخابات، معلنين تعهّدنا بتقديم قانون ينظم الحملات الانتخابية لحماية جميع المرشحين، وتحقيقاً لتكافؤ الفرص بينهم جميعاً، وذلك ضمن حزمة قوانين تحقق الإصلاح السياسي وتحصّن إرادة الأمة».

back to top