أعلنت إكسايت للإلكترونيات، إحدى شركات صناعات الغانم (مجموعة قتيبة الغانم)، شراكتها مع العلامة التجارية للهواتف الذكية Nothing، لإطلاق أجهزة

Nothing Phone (1) وسماعاتها اللاسلكية حصريا عن طريق إكسايت.

Ad

ويطمح مصممو هاتف Nothing (1) لإعادة تعريف صناعة الهواتف الذكية، وذلك مع تصميم الجهاز الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة التي يتميز بها، بأسعار معقولة. ويعمل الهاتف الذكي بمعالج مصمم خصيصًا من Qualcomm® Snapdragon™ 778G+، ويتميز بكاميرا مزدوجة رائدة بدقة 50 ميجابكسل، ونظام تشغيل Nothing المُحسّن، وشاشة OLED بتردد 120 هرتز، مما يوفر تجربة استخدام استثنائية.

بالإضافة إلى هاتف Nothing (1)، تقدم إكسايت لعملائها أيضًا سماعات Nothing اللاسلكية، التي تتميز بتوفيرها تجربة صوتية ممتازة مع خاصية إلغاء الضوضاء، إضافة إلى الشحن اللاسلكي مع بطارية تعمل لـ 34 ساعة.

الجدير بالذكر أن «إكسايت» تقدم تشكيلة واسعة من أحدث أجهزة الهواتف الذكية لزبائنها، تتضمن أحدث وأفضل التكنولوجيا. وتتوفر هذه الأجهزة حصريًا في «إكسايت»، حرصاً على تقديم كل ما هو جديد لزبائنها، وما يميز أجهزة Nothing Phone (1) عن الأجهزة المنافسة هو البساطة وسهولة الاستخدام، حيث إن واجهة الاستخدام ببساطتها وبديهيتها تعد سهلة الاستخدام لكل الأفراد، مما يتيح وضع هذه التكنولوجيا الحديثة عند أكبر عدد من المستخدمين للاستفادة من هذه المزايا.

هذا، ويعزز طرح هذه أجهزة الهواتف الذكية وسماعات Nothing اللاسلكية من مكانة صناعات الغانم في توفير أحدث الأجهزة التي تمتاز بأفضل التقنيات لعملائها، مما يؤكد ريادتها.

وتؤكد هذه الشراكة مع علامة Nothing التجارية الحديثة في مجال التكنولوجيا على التزام Xcite بتقديم أحدث التقنيات لعملائها، وإطلاق هاتف Nothing (1) وسماعات الأذن اللاسلكية من Nothing دليل على هذا الالتزام.