«بوبيان» يعلن فائزي تحدي Boubyan Glow Up

نشر في 02-05-2023
آخر تحديث 02-05-2023 | 19:55
المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في «بوبيان»  قتيبة البسام
المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في «بوبيان» قتيبة البسام

أعلن بنك بوبيان أسماء عملائه الفائزين في تحدي Boubyan Glow Up الصحي، الذي نظمه بالتعاون مع تطبيق Nutribox، في إطار حرصه على تبني نمط حياة صحية جديدة، واتباع أنظمة غذائية للحفاظ على الصحة العامة، وتجنب الأمراض المرتبطة بأمراض السمنة وسوء التغذية.

ومنذ إطلاق التحدي شارك أكثر من 800 من عملاء وعميلات «بوبيان»، خضعوا خلال فترة التحدي، التي استمرت 6 أسابيع، لبرنامج صحي متكامل، ومتابعة مستمرة لأنظمة المشاركين الصحية من مجموعة من خبراء التغذية حتى المرحلة النهائية من التحدي وإعلان فوز 3 فائزين من الشباب و3 من الفتيات بجوائز مالية قيّمة تصل إلى 500 دينار للمركز الأول، و400 دينار للثاني، و300 دينار للثالث.

وفاز من شريحة الشباب بالمركز الأول بدر حسن الكندري، وفهد خالد الفيلكاوي بالمركز الثاني، فيما احتل المركز الثالث محمد بسام بوبشيت.

بينما فازت بالمركز الأول زكية عبدالخضر القلاف من شريحة الفتيات، وسارة محمد الأنصاري بالمركز الثاني، لتأتي فاطمة سالم العجمي في المركز الثالث.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في «بوبيان»، قتيبة البسام: «نسعد باختتام تحدي Boubyan Glow Up الصحي الذي تم إطلاقه قبل فترة، ليشهد نجاحاً كبيراً، بعد مشاركة كثيفة من عملائنا من الجنسين من 18 عاماً لما فوق».

وأضاف أن «ما شهده تحدي Boubyan Glow Up من نجاح يجعلنا بالضرورة أمام تحدٍّ جديد لخلق فكرة صحية جديدة تترك أثراً إيجابياً ملحوظاً على صحة المشاركين، وفي نفس الوقت تؤكد رؤيتنا وتعزز استراتيجيتنا تجاه ضرورة تبني نمط حياة صحية». وأوضح أن فكرة تبني التحدي جاءت لتحقق أكثر من هدف في آن واحد، أولها ضرورة تسليط الضوء على القواعد السليمة لفقدان الوزن، ومخاطر اللجوء للأنظمة الصحية الخاطئة لإنقاص الوزن، وما يترتب عليها من آثار جانبية خطيرة على الصحة العامة.

ولفت إلى أن الهدف الثاني يتمثل في تحقيق رؤية الإدارة العليا للبنك، لنشر المزيد من الوعي الصحي، ونشر ثقافة وتبني التعود على اتباع نمط يومي مثالي يتعلق بصحة الفرد، ويتضمن مجموعة من الممارسات الصحية والغذائية، التي بدورها تساعد على الوقاية من سوء التغذية بجميع أشكاله، فضلاً عن الوقاية من الأمراض غير السارية.

وأعرب البسام عن شكره لجميع المشاركين في التحدي، كذلك هنأ الفائزين، مؤكداً استمرارية «بوبيان» في تواصله بصورة مستمرة مع عملائه وغيرهم، من خلال إطلاق مجموعة من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والصحية التي تناسبهم وتتماشى مع أسلوب الحياة اليومي.

فكرة التحدي

وترتكز الفكرة الرئيسية لتحدي Boubyan Glow Up حول توجيه وتعليم وتمكين المشتركين لتحقيق أهدافهم الصحية وبناء عادات صحية سليمة تستمر معهم مدى الحياة، من خلال أساليب وعلوم التغذية، وصولاً للوزن المثالي لهم بطريقة صحية خلال فترة التحدي الممتدة إلى 6 أسابيع فقط، ما يؤثر إيجابياً على حياتهم وصحتهم بشكل عام.

وكانت المشاركة في التحدي متاحة من خلال التسجيل في جناح البنك بحديقة الشهيد- المرحلة الأولى، من 2 إلى 4 مارس الماضي، تم خلاله القيام بمجموعة من الفحوصات الطبية، وقياس كتلة الجسم من قِبل مجموعة من المتخصصين لجميع المشاركين.

back to top