كرّمت جمعية إنجاز الكويت بنك الخليج، أخيراً، ضمن عدد من المؤسسات والشركات الراعية لأنشطتها في دعم الشباب وتدريبهم، وتزويدهم بالمهارات، التي يتطلبها سوق العمل، والعمل على إعداد جيل جديد من المبادرين ورواد الأعمال الشباب.

وكان البنك قد جدد شراكته الاستراتيجية مع جمعية إنجاز المتواصل على مدى 17 عاماً، لبدء عام جديد في دعم الشباب الكويتيين في 2023، في إطار مساعي البنك المتواصلة في دعم الشباب الكويتيين، الذين يمثلون أحد المرتكزات الرئيسية لاستراتيجية بنك الخليج 2025، ورؤية الكويت 2035.

Ad

وبهذه المناسبة، عبّرت مساعدة مدير الاتصالات المؤسسية، ميسون العطار، عن فخرها بالشراكة الناجحة مع «إنجاز الكويت» الممتدة 17 عاماً، في سبيل دعم الجيل المقبل من رواد الأعمال الشباب، وسط التطورات السريعة في القطاعات الاقتصادية المختلفة، مضيفة: «حريصون على الوفاء بمسؤوليتنا المجتمعية تجاه الشباب باعتبارهم قادة المستقبل».

وأكدت أن البنك حريص على الوفاء بمسؤولياته المجتمعية تجاه الشباب، لاسيما في المرحلتين الثانوية والجامعية وحديثي التخرج، من خلال توفير المفاهيم الأساسية التي تتعلق بالأعمال واستكشاف الاهتمامات والفرص المهنية، إضافة إلى تطوير المهارات الوظيفية والتدريب الميداني.

وأشارت إلى أن الشراكة الناجحة بين الجانبين حققت العديد من الإنجازات خلال عام 2022، فقد ساهم البنك في تدريب 8830 طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية، من المرحلة الابتدائية إلى الجامعية، من خلال أكثر من 14 برنامج تدريب عالميا، كما شارك نحو 50 متطوعاً من البنك في مختلف أنشطة التدريب التي تقدّمها جمعية إنجاز الكويتية، وهي «مخيم الابتكار» و«أموالي ومستقبلي» و«النجاح المهني» و«كيف أبدأ» و«الزيارات الميدانية» و«برنامج الشركة».