استقبلت الوكيلة المساعدة للتنمية التربوية والأنشطة، رجاء بوعركي، مساء اليوم، في مطار الكويت الدولي بقاعة التشريفات الطلبة المشاركين في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى، والخطابة والإلقاء الشعري، وتعميق دراسة النحو، والتي حصد فيها الطلبة عدداً من الجوائز والمراكز الأولى.

وقالت بوعركي إن «هذا الإنجاز الطيب نهديه لسمو أمير البلاد، ولولي عهده الأمين، وإن أبناءنا دائما سبّاقون في حصد مثل هذه الجوائز، إضافة إلى المشاركات الخليجية والعربية والتي بدورها تقوم بصقل مواهبهم وتهيئتهم لمثل هذه المنافسات والحصول على المراكز الأولى».

Ad

من جانبه، قال الموجه العام بالانابة للغة العربية نايف الحربي «يسعدنا استقبال طلابنا الفائزين في المسابقة التي اقيمت في مصر، والتي حقق طلابنا فيها مراكز متقدمة، حيث حققت الطالبة حنين الهاجري المركز الأول عن فئة ذوي الهمم، وحقق الطالب فايز الكندري المركز الثاني على المرحلة المتوسطة، وحققت الطالبة نشمية العجمي المركز الثاني على المرحلة الثانوية.

بدورها، أشادت مديرة إدارة الأنشطة التربوية، مريم العنزي، وموجه اللغة العربية في منطقة حولي التعليمية، يوسف البلام، بما حققه الطلبة.