أصدر وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الإسلامية د. عامر الرطام 8 قرارات تدوير شملت عدداً من المدراء والوظائف الاشرافية في وزارة الأوقاف.

وجاء في القرارات:

أولاً: نقل طلال مساعد محمد المدعج ـ من العمل بوظيفة مراقب الخدمات المساندة بإدارة مساجد محافظة حولي إلى العمل بوظيفة مراقب الخدمات المساندة بإدارة مساجد محافظة العاصمة.

Ad


وتضمنت نقل أحمد إبراهيم العنجري ـ من العمل بوظيفة مراقب الخدمات المساندة بإدارة مساجد محافظة العاصمة إلى العمل بوظيفة مراقب الخدمات المساندة بإدارة مساجد محافظة حولي.

ونقل يحيى عايد الرشيدي ـ من العمل بوظيفة مدير إدارة مساجد محافظة العاصمة إلى العمل بوظيفة مدير إدارة الشؤون القانونية.

وشملت نقل عبدالله حشر العنزي ـ من العمل بوظيفة رئيس قسم الإجازات والدوام بإدارة الموارد البشرية والتطوير الإداري) إلى العمل بوظيفة رئيس قسم المناقصات بإدارة الشؤون المالية.

وتابعت قرارات وزير الاوقاف: نقل ثامر سليمان الستلان ـ من العمل بوظيفة مدير إدارة مكتب الوزير إلى العمل بوظيفة مدير إدارة مساجد محافظة الأحمدي.

ونقل عبدالحميد المطيري ـ من العمل بوظيفة مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير الإداري إلى العمل بوظيفة مدير إدارة مساجد محافظة العاصمة.

ونقل د. منيف عبيد الهاجري ـ من العمل بوظيفة مدير إدارة مساجد محافظة الأحمدي إلى العمل بوظيفة مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير الإداري

ونقل فيصل عبدالله المطيري ـ من العمل بوظيفة مراقب الشؤون القانونية بإدارة الشؤون القانونية إلى العمل بوظيفة مراقب شؤون الرعاية والإسكان بإدارة الإسناد.

وجاء في جميع القرارات: ثانياً على وكيل الوزارة تنفيذ هذا القرار ويعمل به اعتبارا من تاريخ صدوره.