مصرع آسيوي وإصابة آخر بحريق 8 مركبات

• اشتعال النار بفصل دراسي يُخلي مدرسة في «بيان»

نشر في 03-05-2023 | 14:29
آخر تحديث 03-05-2023 | 20:00
أثار الحريق بإحدى صفوف المدرسة
أثار الحريق بإحدى صفوف المدرسة

لقي وافد آسيوي مصرعه، مساء أمس ، من جراء حريق التهم 8 مركبات وغرفة كيربي بأحد المنازل في منطقة جابر العلي، كما أسفر الحادث عن إصابة مواطن بحروق متفرقة.

وفي التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات المركزية تلقّت، مساء أمس ، بلاغا باندلاع حريق في عدة مركبات أمام منزل بمنطقة جابر العلي، وأن النيران امتدت الى غرفة كيربي في المنزل نفسه.

وذكرت أن إدارة العمليات المركزية حرّكت مركز إطفاء البيرق لموقع البلاغ، وتبيّن لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في 8 مركبات متوقّفة في مظلة أحد المنازل، وامتد الى غرفة كيربي تستخدم سكنا لسائق المنزل.

وأضافت أن رجال الإطفاء شرعوا بمكافحة الحريق وإخماده، مشيرة الى أن الحادث اسفر عن مصرع وافد آسيوي، عثر على جثته متفحمة داخل غرفة الكيربي، وإصابة شخص آخر بحروق متفرقة.

وذكرت أنه تم تسيلم المصاب الى فنيي «الطوارئ الطبية»، فيما سُلمت جثة المتوفى الى رجال الأدلة الجنائية، لافتة الى أن ضباط إدارة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا الى موقع البلاغ للمعاينة والتحقيق في أسباب الحادث.

من جانب آخر، وفي حادث منفصل، ذكرت «الإطفاء» أن إدارة العمليات تلقت ظهر اليوم بلاغا يفيد باندلاع حريق في إحدى المدارس في منطقة بيان، فوجهت مركزَي إطفاء مشرف والبدع إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحريق في فصل دراسي داخل مدرسة، فتم إخلاؤها من الطلبة وأعضاء الهيئة التعليمية، ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق وإخماده، علما بأن الحادث لم يسفر عن أي إصابات بين الطلبة أو أعضاء الهيئة التعليمية.

back to top