طائرة الأبيض تعسكر في تركيا استعداداً لـ «الآسيوية»

نشر في 04-05-2023
آخر تحديث 03-05-2023 | 19:28
كرة الطائرة
كرة الطائرة

يغادر ظهر اليوم وفد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت متوجهاً إلى مدينة إسطنبول التركية، لإقامة معسكر تدريبي خارجي هناك حتى 12 الجاري، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية للأندية للرجال للكرة الطائرة، المقرر أن تستضيفها البحرين من 14 حتى 21 الجاري.

ويترأس وفد «الأبيض» في المعسكر والبطولة مدير اللعبة مصلح الرشيدي، ويتكون من الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الأرجنتيني داميان، ومساعده مواطنه ماتيوس كويجي، وطبيب الفريق البرازيلي جابريل أدريانو، والإحصائي د. عبدالله طالب، إضافة إلى 16 لاعباً، ضمنهم المحترفون الثلاثة، الصيني ليو، والإيراني صابر كاظمي، والروسي رومان دانيلوف.

وأكد مصلح الرشيدي، في تصريح لـ «الجريدة»، أن إدارة النادي، برئاسة خالد الغانم، وفَّرت جميع الإمكانيات لظهور «الأبيض» بالمستوى المطلوب في البطولة الآسيوية المقبلة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للفريق وضع خطة تدريبية متكاملة مكثفة خلال فترة المعسكر سيكون التدريب فيها على فترتين يومياً، بجانب خوض من 2 إلى 3 مباريات تجريبية مع فرق تركية قوية، بهدف الاحتكاك والتطبيق التكتيكي لطرق اللعب التي سيعتمد عليها الفريق، لافتاً إلى أن الفريق سيتوجه من تركيا بعد انتهاء المعسكر مباشرة إلى البحرين لخوض منافسات البطولة.

back to top