«بوبيان» يعلن فائزي حملته الحصرية لحاملي بطاقات ماستركارد

• لحضور نهائي «أبطال أوروبا» 10 يونيو المقبل بإسطنبول

نشر في 03-05-2023
آخر تحديث 03-05-2023 | 20:06
مديرة أول إدارة البطاقات في البنك، سارة الملا
مديرة أول إدارة البطاقات في البنك، سارة الملا
أعلن بنك بوبيان أسماء عملائه الفائزين من حاملي بطاقات بوبيان ماستركارد في حملته الحصرية المخصصة لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر إقامتها في مدينة إسطنبول.

وتم إعلان فائزي الحملة الحصرية، التي أطلقها «بوبيان» أخيراً، في 13 مارس الماضي، للفوز بفرصتين من باقة مميزة، والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، وهما: محمد جاسم البلوشي، وشافي فرحان العنزي مع مرافقيهما.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة أول إدارة البطاقات في البنك، سارة الملا: «يسعدنا تهنئة الفائزين في الحملة الترويجية التي أطلقناها لعملائنا من حاملي بطاقات بوبيان ماستركارد، لضمان استفادتهم وحصولهم على مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة التي تلبي احتياجاتهم، مدعومة بأفضل العروض والمزايا الحصرية لمنحهم قيمة مضافة».

وأضافت الملا: «الحملة الحصرية التي أطلقها (بوبيان) تأتي كونها تمثل جزءاً من مساعينا المتواصلة لتعزيز مستوى خدماتنا ومنتجاتنا، وهو ما مثلته جائزتا الحملة، من خلال تقديم باقة متكاملة لاثنين من عملائنا لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم – إسطنبول 2023 في 10 يونيو المقبل».



وحول الجائزة، أوضحت أنها عبارة عن باقة فريدة من نوعها يحصل عليها الفائز مع مرافق من اختياره، وتشمل تذاكر طيران وإقامة فندفية لمدة 3 ليالٍ وتذكرتين لحضور المباراة النهائية، إضافة إلى بطاقة مسبقة الدفع من ماستركارد بقيمة 250 دولاراً، وجولة سياحية خاصة في إسطنبول، لتشكّل في ذاكرته تجربة لا تنسى مدى الحياة.

وأشارت إلى أن «الحملة جاءت استمراراً لتطوير تجربة عملائنا، والاستمتاع بالمزايا والعروض الحصرية التي نوفرها من خلال المنتجات المطروحة. جميع عملائنا من حاملي بطاقات بوبيان ماستركارد تأهلوا لدخول السحب عقب التسجيل في الحملة من خلال الموقع الإلكتروني للبنك والحصول على فرصة واحدة لكل 50 ديناراً يتم إنفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 ديناراً يتم إنفاقها خارج الكويت، أو خلال التسوق عبر الإنترنت».

وبالنسبة لعملاء البنك من مستخدمي أجهزة الدفع، مثل:

Apple Pay وGoogle Pay وSamsung Pay تم منحهم 3 فرص لدخول السحب لكل 50 ديناراً يتم إنفاقها. ووعد البنك عملاءه بإعلان المزيد من الحملات والجوائز خلال الفترة المقبلة لحاملي بطاقات.

وذكرت الملا أن هذه الحملة تؤكد التزام «بوبيان» بتحقيق أقصى مستوى من رضا العملاء، ومنح عملائه أفضل العروض دائماً، إلى أفضل الحلول والمنتجات والخدمات المالية والمصرفية المتنوعة، لأنه الأكثر تميزاً بين البنوك المحلية.

في سياق متصل، أعرب الفائزان عن سعادتهما بهذه الجائزة، متوجهين بالشكر إلى «بوبيان» على منحهما مثل هذه الفرصة للاستمتاع بنهائي دوري أبطال أوروبا وسط أجواء ممتعة مدعومة من «بوبيان».

back to top