وافقت عمومية شركة دلقان العقارية، في اجتماعها، اليوم، على توصية مجلس الإدارة، بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 3 في المئة من رأس المالي المدفوع (3 فلوس لكل سهم من رأس المال المدفوع)، للمساهمين المقيدين في سجل الشركة في نهاية يوم الاستحقاق، وتوزيع أسهم خزينة منحة للمساهمين بنسبة 2 في المئة من مجموع أسهم الشركة، بواقع سهمين لكل 100 سهم.

كما اعتمدت الجمعية العمومية العادية لشركة دلقان العقارية البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2022، ووافقت على استقطاع نسبة 10 في المئة من الأرباح لحساب الاحتياطي الاختياري لدعم المركز المالي للشركة، وصادقت على تقريري الحوكمة ولجنة التدقيق.

Ad

رئيس مجلس الإدارة محمد المطيري أكد متانة وقوة المركز المالي للشركة، وقدرتها على التطور والتعامل مع المعطيات المحيطة بمرونة وثبات، مشيراً إلى «تركيز الشركة على وضع الأسس اللازمة لتحقيق رؤيتها المستقبلية، المتمثلة في تقديم خدمات متكاملة بالقطاع العقاري تساهم في الارتقاء بجودة الحياة وتطوير بيئة الأعمال في مجتمعاتنا».

وأشار المطيري إلى توجه الشركة في عام 2023 والأعوام المقبلة نحو تعزيز مكانتها محلياً، عبر التوسع في زيادة الأصول المملوكة لها، والانطلاق بقوة في القطاع العقاري المحلي.