مصرع مواطن بحادث مروري وإصابة 4 وافدين في حريق

نشر في 04-05-2023
آخر تحديث 04-05-2023 | 19:39
أثارحريق بناية المهبولة
أثارحريق بناية المهبولة
لقي مواطن بالعقد الثالث من عمره مصرعه، مساء أمس ، جراء حادث مروري وقع في منطقة جواخير كبد، كما أصيب 4 وافدين بحروق وحالات إجهاد حراري نتيجة حريق اندلع في بناية بمنطقة المهبولة مساء أمس .

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، إن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغا مساء أمس يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبة ودراجة نارية في جواخير كبد.

وأوضحت الإدارة أن «العمليات المركزية» وجهت مركز إطفاء كبد إلى موقع البلاغ، لافتة إلي أنه عند وصول رجال الإطفاء إلى الموقع تبين أن الحادث عبارة عن تصادم بين مركبة ودراجة نارية، مشيرة إلى أنه أسفر عن وفاة قائد الدراجة.



وذكرت الإدارة أن رجال الإطفاء عملوا على أنتشال جثة المتوفى وتسليمها إلى رجال الإدارة العامة للادلة الجنائية، الذين أحالوها بدورهم إلى ادارة الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام انه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزية مساء امس يفيد باندلاع حريق في بناية مكونة من 8 أدوار بمنطقة المهبولة.

وأوضحت الإدارة أن إدارة العمليات المركزية وجهت مركزي إطفاء المنقف والفحيحيل الى موقع البلاغ، مشيرة الى انه عند وصول رجال الإطفاء تبين أن الحريق اندلع بشقة في الدور السابع، وهناك أشخاص محتجزون جراء كثافة الدخان.

وقالت الإدارة إن الإطفائيين شرعوا على الفور في إنقاذ المحتجزين وأخلوا سكان البناية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومنع انتشاره، لافتة إلى أن الحادث أسفر عن إصابة 4 أشخاص تم نقلهم الى المستشفى من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

back to top