شهدت منطقة السالمية صباح اليوم جريمة قتل مروعة أقدم خلالها مقيم آسيوي بالعقد الثالث من عمره على قتل زوجته، وهي بالعقد الثالث من عمرها، باستخدام آلة حادة «ساطور» قبل أن يقدم على الانتحار عن طريق إلقاء نفسه من شقته الواقعة في الطابق الثامن بإحدى البنايات بمنطقة السالمية.

وفي التفاصيل قال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا صباح اليوم من حارس احدى البنايات في منطقة السالمية أفاد من خلاله بسقوط أحد سكان البناية، وهو وافد آسيوي، من شرفة شقته، وانه لقي حتفه على الفور.

Ad

وأضاف انه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة حولي الى موقع البلاغ، وشاهدوا جثة الوافد الآسيوي في حوش البناية وسط بركة من الدماء، لافتا الى ان حارس البناية أبلغ رجال الامن ان الاسيوي يقطن بالدور الثامن مع زوجته، فتوجه رجال الامن الى شقته ليفاجأوا بوجود الزوجة مقتولة بعد نحرها وضربها بآلة حادة على رأسها، وعثر بجانبها على الالة الحادة المستخدمة بالجريمة «ساطور».

وأشار الى ان وكيل النائب العام حضر الى موقع البلاغ يرافقه رجال الادلة الجنائية والطبيب الشرعي، وتمت معاينة الموقع ودلت المعاينة على وقوع مشاجرة عنيفة بين الطرفين، لافتا الى ان وكيل النائب العام أمر برفع الجثتين وإحالتهما الى ادارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات حول القضية.

وأوضح المصدر أن رجال المباحث باشروا إجراء التحريات الاولية، وسألوا جيران الزوجين الذين أكدوا أنهم سمعوا أصوات مشاجرة عنيفة قبل اقدام الزوج على الانتحار، فضلا عن وجود العديد من المشاكل بين الزوجين خلال الفترة الاخيرة.