افتتاح جناح المرضى الكويتيين بمستشفى مونتفيوري الأميركي

نشر في 06-05-2023 | 15:52
آخر تحديث 06-05-2023 | 18:11
افتتاح جناح المرضى الكويتيين ومرافقيهم في مستشفى «مونتفيوري» في نيويورك
افتتاح جناح المرضى الكويتيين ومرافقيهم في مستشفى «مونتفيوري» في نيويورك

افتتح القنصل العام لدولة الكويت في نيويورك، عزام العصفور، ورئيس المكتب الصحي الكويتي في واشنطن د. فيصل الصفي، جناح المرضى الكويتيين ومرافقيهم في مستشفى «مونتفيوري» بمدينة نيويورك.

جاء ذلك في حفل أقامه المستشفى أمس، بحضور رئيسها والمسؤولين والطاقم الطبي، بالإضافة إلى عدد من المرضى الكويتيين ومرافقيهم.

وقال رئيس المستشفى د. فيليب أوزوا لـ»كونا»، إن تلك المبادرة التي قام بها المستشفى جاءت تقديراً للعلاقات الوطيدة مع دولة الكويت، وتقديراً للثقة التي توليها الكويت لمستشفى مونتفيوري وجميع طاقمها في العلاج والعناية بالمرضى الكويتيين، وتوفير كل سبل الراحة لهم منذ بدء العلاج حتى انتهائه.

وأضاف انه تم تخصيص جناح للمرضى الكويتيين في قسم الإفاقة بعد العمليات وفي قسم التأهيل.

من جانبه، قال العصفور إن مدينة نيويورك مركز مهم لعدد كبير من المستشفيات المتطورة والرائدة في المجالات الصحية المختلفة التي يقصدها المرضى الكويتيون.

وذكر أن مبادرة «مونتفيوري» في مدينة نيويورك وتخصيصها جناحين للمرضى الكويتيين هي بلا شك مبادرة محمودة، وتعكس طبيعة العلاقات المتنامية والمنسجمة مع تطلعات دولة الكويت والمكتب الصحي الكويتي التابع لسفارة دولة الكويت في واشنطن، الذي يحرص بدوره على توفير كل الخدمات والرعاية الأفضل للمرضى الكويتيين والتخفيف عنهم.

back to top