العنزي: مستمرون في تنفيذ برنامجنا للملاكمة الكويتية

نشر في 07-05-2023
آخر تحديث 06-05-2023 | 20:34
رئيس اتحاد الملاكمة محمد منسي العنزي
رئيس اتحاد الملاكمة محمد منسي العنزي

أكد رئيس اتحاد الملاكمة محمد منسي العنزي أن مجلس الإدارة الجديد مستمر في العمل على البرنامج الذي وضعه سابقه، مشيراً إلى أن «المجلس الجديد سيكمل هذه الخطة في تحقيق رؤيتنا لتطوير الملاكمة الكويتية وتحويل الكويت إلى مركز إقليمي في لعبة الملاكمة».

وقال العنزي: «تصنيف الكويت عند استلامنا سدة المسؤولية في الاتحاد قبل 4 سنوات كان 41 آسيوياً، وأصبح اليوم التاسع، كما كان في المركز 16 عربياً وأصبح الرابع في الوقت الحالي».

وأضاف: «اتحاد الملاكمة لديه استحقاقات كبيرة ستستضيفها الكويت خلال الفترة المقبلة، منها بطولة آسيا المقبلة، إضافة إلى بطولة دولية أخرى، كما يتم التنسيق حالياً مع لجنة الاتحاد الخليجي لتنظيم البطولة الثانية هنا في الكويت، ولدينا مشاركات أخرى سيتم اعتمادها في الجلسة المقبلة لمجلس الإدارة».

وأردف: «لدينا مواهب نعمل على صقلها استطاعت أن تحقق إنجازات على مستوى آسيا»، مبدياً تفاؤله بتحقيق إنجاز كويتي بالملاكمة في آسياد غوانزو التي ستقام مطلع سبتمبر المقبل.

وتوجه بالشكر إلى الجمعية العمومية على تجديد الثقة به لأربع سنوات مقبلة، واعداً إياها بتحقيق الطموحات المرجوة.

الظفيري أمين سر مساعد

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد الملاكمة، التي أجريت مساء الخميس الماضي، زكت مرشح نادي الصليبيخات محمد منسي العنزي رئيساً لدورة ثانية على التوالي، بينما زكت بدر الفراج مرشح نادي برقان لمنصب نائب الرئيس، ومطلق العازمي مرشح نادي الساحل لمنصب أمانة السر في الاتحاد، وزكت أيضاً مرشح القرين أحمد الزبن لمنصب أمين الصندوق، وعبدالرحمن المطيري مرشح نادي النصر لمنصب أمين الصندوق المساعد.

في حين انتخبت الجمعية كلاً من عبدالله تركي الظفيري مرشح نادي الجهراء لمنصب أمين السر المساعد، بعد حصوله على 9 أصوات مقابل صوتين لمرشح السالمية مشعل العتيبي وصوت وحيد لمرشح الفحيحيل نايف العازمي، ونال ثامر طليان الراجحي مرشح نادي التضامن العضوية بعد حصوله على 9 أصوات أيضاً.

back to top