«برقان» يطلق أقوى 3 بطاقات استرداد نقدي حتى 15%

نشر في 06-05-2023
آخر تحديث 06-05-2023 | 19:39
مجموعة بطاقات الاسترداد النقدي الجديدة
مجموعة بطاقات الاسترداد النقدي الجديدة

أعلن بنك برقان إطلاق مجموعة بطاقات الاسترداد النقدي الجديدة، التي تعدّ الأقوى ضمن فئتها في الكويت، مدعومة بمجموعة واسعة من المزايا المتنوّعة والمصمّمة لتلبية احتياجات العملاء، محلياً وعالمياً.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى مكافأة عملائه وتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية التي تناسب أسلوب حياتهم اليومية.

ويتضمن هذا العرض المبتكر من بنك برقان 3 بطاقات جديدة، اثنتان منهما ائتمانيتان والثالثة مسبقة الدفع، وجميعها مدعومة بأفضل مزايا الاسترداد النقدي.

وسوف توفّر هذه المجموعة الجديدة من بطاقات الاسترداد النقدي للعملاء تجربة تسوّق وشراء أكثر مكافأة، من خلال ميزة الاسترداد النقدي الأعلى في الكويت، حتى 15 بالمئة عند استخدام بطاقات ماستركارد كاش باك وورلد، و10 بالمئة عند استخدام بطاقة ماستركارد كاش باك بلاتينيوم، و5 بالمئة عند استخدام بطاقة ماستركارد كاش باك المسبقة الدفع في المشتريات من فئة «الإنفاق اليومي»، والتي تشمل المطاعم، والنوادي الصحية، والتسوق الإلكتروني ورسوم الاتصالات والاشتراكات، سواء داخل الكويت أو خلال السفر.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، ناصر القيسي: «كجزء من استراتيجية إدارة بطاقات الائتمان في بنك برقان، نواصل التزامنا بمتابعة وفهم احتياجات عملائنا، لمساعدتهم في الارتقاء بتجربتهم المصرفية معنا. واليوم نطلق بطاقات الاسترداد النقدي الأقوى من نوعها في السوق المصرفي المحلي في مواكبة لتطلعات العملاء ومتطلباتهم المتغيّرة بشكل مستمر».

back to top