الموت حضر في مراسم تتويج الملك

نشر في 07-05-2023
آخر تحديث 07-05-2023 | 19:45
خلال مراسم تتويج تشارلز الثالث ملك بريطانيا
خلال مراسم تتويج تشارلز الثالث ملك بريطانيا

رصدت إحدى الكاميرات شبحاً يشبه «ملاك الموت»، كما يتصورونه في الغرب، يحمل عصا، وذلك خلال مراسم تتويج تشارلز الثالث ملك بريطانيا، أمس.

وقالت صحيفة ديلي ميل، في خبر نقله موقع روسيا اليوم، «كل حفلة كبيرة تجتذب ضيوفاً غير مدعوين، غير أن مُحبي العائلة المالكة قالوا مازحين إنهم شاهدوا ملاك الموت شخصياً في كنيسة وستمنستر أثناء تتويج تشارلز».

وفي فيديو تم تداوله على نطاق واسع على «تويتر» يمكن رؤية شخصية ترتدي عباءة سوداء مع قلنسوة وهي تتنقل عبر الممر، حاملة شيئاً يشبه العصا. وعلَّق أحد المستخدمين على المشهد: «ها جاء الموت حاملاً عصا!».

الوحل خلال الحفل

اضطر رجال الجيش إلى جر جندي «في الوحل»، بعد سقوطه أرضاً بطريقة مفاجئة، خلال تأدية مهمته في حفل تتويج ملك بريطانيا تشارلز الثالث.

وأظهرت فيديوهات الجندي الذي كان جزءاً من حدث في قلعة كارديف في ويلز، عندما سقط فجأة إلى الأمام على وجهه في التراب. وكان الجندي جزءاً من جنود يؤدون تحية احتفالية بالبندقية الملكية، قام بها فوج 104 من المدفعية الملكية.



واتباعاً للقوانين، ظل زملاؤه من حوله ساكنين بلا تردد وبدون انشغال فيما واصلوا الإجراءات، قبل أن يهرع رجلان يرتديان زي الجيش إلى مكان الحادث.

وبعد حوالي 5 ثوانٍ من ارتطامه بالأرض، انقلب على ظهره ورفع رجليه، قبل أن يتم جره على الأرض عبر الوحل وجزء من بركة، من أجل إخراجه من المكان.

وسارع العديد من الأشخاص على مواقع التواصل إلى مشاركة تعاطفهم مع الجندي.



back to top