تقدم هاني المرشاد، رئيس اتحاد التايكوندو، بالشكر للجمعية العمومية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الكويت، على الثقة بتزكيته رئيساً للاتحاد.

وفي تصريح له بعد الانتخابات، قال المرشاد: «هذه الثقة ستتم ترجمتها على أرض الواقع، للنهوض باللعبة على المستويين المحلي والدولي، ونتمنى أن أكون وزملائي بالمجلس الجديد على قدر هذه الثقة».

Ad

وأضاف: «هناك خطة وضعها المجلس السابق من 2019 حتى 2023، وسيتم استكمال العمل بها، وتطويرها للأفضل، بما يضمن تطوير اللعبة فنياً وإدارياً، والمشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الخارجية، ورفع اسم وعلم الكويت في كل محفل».

وأشار رئيس اتحاد التايكوندو إلى أن «الكويت موجودة على خريطة اللعبة؛ خليجياً وعربياً وآسيوياً ودولياً، وحققنا ميدالية آسيوية عن طريق البطلة حنان الناصر، ونطمح لتوفير أجيال متعاقبة، وإخراج البطل الأولمبي، وهو ما سنعمل عليه في السنوات المقبلة».

تزكية عيدان نائباً للرئيس

وكانت «عمومية التايكوندو»، التي عُقدت أمس الأول بحضور 12 نادياً من أصل 13 بعد غياب النادي العربي، قد زكت مرشح نادي الكويت هاني المرشاد رئيساً للاتحاد للدورة 2023-2027 خلال اجتماع «العمومية» الذي أقيم أمس الأول في مقر اللجنة الأولمبية الكويتية السابق في حولي، والذي شهد اعتماد التقريرين المالي والإداري.

كما زكت مرشح السالمية طلال عيدان لمنصب نائب الرئيس، بعد انسحاب مرشح الجهراء خالد الجميعان، الذي نال عضوية مجلس الإدارة بحصوله على 11 صوتاً، فيما حصل مرشح برقان عبدالله العتيبي على منصب أمانة السر، بعد انسحاب مرشح الفحيحيل نواف الغصاب قبل بدء عملية الاقتراع.

وتمت تزكية مرشح التضامن أحمد النمران لمنصب أمانة الصندوق، ومرشح النصر ناصر العدواني لمنصب أمين السر المساعد، ومرشح الصليبيخات علي الصراف لمنصب أمين الصندوق المساعد، في حين فاز بعضوية مجلس الإدارة أحمد المطيري من الساحل، بحصوله على 11 صوتاً، وفيصل الرشيدي من الشباب (10 أصوات)، وانسحب مرشح القرين أحمد العازمي.