حقق المنتخب الكويتي للزوارق السريعة المركز الثالث في منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم لفئة X CAT للزوارق ذات المحركين بقوة 400 حصان لكل محرك، وبالزورق (Q8 B17) بقيادة البطل العالمي المخضرم عبداللطيف العماني ومساعده البطل العالمي بدر الدوسري، والتي نظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة UIM في روما بإيطاليا.

وأشاد رئيس وفد المنتخب الوطني رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي علي الشمالي، بما حققه الفريق في هذا السباق، الذي شهد تنافسا مثيرا وساخنا بمشاركة زوارق تمثل سبع دول أوروبية، إلى جانب دولتين خليجيتين، الكويت بالزورق (Q8 B17)، والإمارات بالزورق (فزاع).

Ad

ولفت الشمالي إلى الجهود الكبيرة التي بُذلت من كل أعضاء المنتخب، والدعم الذي حظي به من الهيئة العامة للرياضة، ومن مجلس إدارة النادي البحري، وما حظي به من اهتمام واسع من الجماهير الكويتية المحبة لرياضة الزوارق السريعة.

وأضاف أن هذا الإنجاز جاء مكملا للإنجاز الكبير الذي حققه الفريق في منافسات بطولة العالم لفئة القدرة والتحمل للزوارق ذات المحرك الواحد بقوة 300 حصان، والتي نظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة.