«الوطني» يعلن الفائز في سحب حساب الجوهرة بمليون دينار

• ضمن فعالية استثنائية نظمها البنك احتفالاً بتقديم أكبر جوائز سنوية في الكويت

نشر في 08-05-2023
آخر تحديث 08-05-2023 | 18:42
صلاح الفليج ومحمد العثمان وهشام النصف ومقدّم الحفل سليمان النجادي يتوسطون فريق العمل في «الوطني»
صلاح الفليج ومحمد العثمان وهشام النصف ومقدّم الحفل سليمان النجادي يتوسطون فريق العمل في «الوطني»

يحرص بنك الكويت الوطني على تمتّع عملائه بتجربة مصرفية استثنائية تلبي احتياجاتهم وتناسب طموحاتهم وتجعلهم الأكثر تميزاً بين عملاء البنوك الكويتية.

وفي ذلك الإطار، زاد البنك قيمة جوائز سحوبات حساب الجوهرة على مدار العام بأكثر من الضعف لتصبح قيمة جائزة السحب الأسبوعي 20 ألف دينار، بينما ضاعف «الوطني» قيمة الجائزة الكبرى 4 مرات لتصل إلى مليون دينار، يتم السحب عليها 3 مرات سنوياً.

واحتفالاً بأول سحوبات الجوهرة بمليون دينار لشهر أبريل التي تم تأجيله من يوم الثلاثاء 25 أبريل الماضي الى 4 الجاري، نظم «الوطني» حفلاً استثنائياً بمقر البنك الرئيسي، بحضور الرئيس التنفيذي للبنك صلاح الفليج، والمدير العام لمجموعة الخدمات الشخصية في البنك محمد العثمان، ونائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك هشام النصف.


من فعاليات السحب بمجمع 360 من فعاليات السحب بمجمع 360

تضمّن الحفل إجراء السحب والإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى، إضافة إلى الفائز بالجائزة الأسبوعية الذي تم تأجيله من يوم الثلاثاء 2 الجاري إلى 4 منه، بالتزامن مع انطلاق 3 فعاليات متميزة بكبريات المجمعات التجارية في الأفنيوز و360 والعاصمة، تضمنت أنشطة تفاعلية مع الحضور، والتي لاقت تجاوباً وثناءً من المشاركين.

وقد بدأ «الوطني» تقديم الجوائز بقيمتها الجديدة بعد التعديل بدايةً من سحوبات الجوهرة لعام 2023، التي يتم إعلان أسماء الرابحين بجوائزها على كل القنوات الإلكترونية المعتاد أن يُعلن عليها البنك أسماء الرابحين.

وتتم كل سحوبات حساب الجوهرة إلكترونياً، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة، إضافة إلى حضور وإشراف ممثل من شركة ديلويت العالمية، في إطار تعاون البنك مع مدقق حسابات خارجي لمراجعة عملية السحب، التزاماً بتعليمات وزارة التجارة والصناعة في ذلك الشأن.

ويمكن فتح حساب الجوهرة بكل سهولة من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت، وخدمة الوطني عبر الموبايل للعملاء الحاليين، أو من خلال زيارة أقرب فروع البنك.

وبهذه المناسبة، قال العثمان: «نلتزم بأن يحصل عملاؤنا على تجربة مصرفية تعكس ريادتنا وتفوقنا، وهو ما يدفعنا لتقديم مكافآت وجوائز هي الأكبر في الكويت بمجموع ما تقدمه سنوياً بمبلغ 4.925.000 دينار، كما أنها الأكثر قدرة على تلبية طموحاتهم وسقف توقعاتهم المرتفع».

وأكد العثمان أن «الوطني» يهتم بشكل خاص بحساب الجوهرة لما يمثله من ركيزة أساسية في استراتيجية البنك التي تهدف إلى حصول العملاء على جوائز استثنائية تسهم في إثراء تجربتهم المصرفية، كما يُعدّ وسيلة مهمة للربح والادخار والتخطيط للمستقبل لكل أفراد العائلة، إضافة إلى دعم الحساب جهود «الوطني» الهادفة إلى ترسيخ ثقافة الادخار وتعزيز الشمول المالي.

وتعقيباً على الفاعلية، قال العثمان: «حرصنا على تنظيم فعالية استثنائية تناسب الحدث الاستثنائي، وتعكس أننا البنك الأقرب لعملائه، وسعداء للغاية بالتفاعل الكبير الذي لمسناه من الحضور بكل المجمعات التجارية».


من فعاليات السحب بمجمع الأفنيوز من فعاليات السحب بمجمع الأفنيوز

وأشار إلى أن كل ما يقدّمه «الوطني» من خدمات ومكافآت وحلول دفع يستند إلى دراسات دقيقة وأدوات تحليلية واستطلاعات لآراء عملائنا من أجل التعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم بشكل تفصيلي، لنضع تلك الاحتياجات هدفاً لا بديل عن تحقيقه، معتمدين في ذلك على فريق متميز من كوادر «الوطني» وأحدث أدوات وبرامج التحليل عالمياً.

وبداية من 2023، يقدّم حساب الجوهرة سحوبات على الجوائز الأسبوعية وقيمتها 20 ألف دينار، والشهرية بـ 125 ألف دينار، والجائزة الكبرى بمليون دينار، والتي يتم السحب عليها 3 مرات سنوياً.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح حساب الجوهرة 400 دينار، والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به لكل عميل هو 500 ألف دينار في جميع حسابات الجوهرة. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، تتضاعف فرص الفوز مقابل كل 50 ديناراً في الحساب.

العثمان: تنظيم فعالية مميزة تناسب الحدث الاستثنائي وتؤكد أننا الأقرب لعملائنا

ويقدم «الوطني» منذ بداية عام 2023 مكافآت لعملائه من خلال كل سحوبات حساب الجوهرة، بجوائز أصبحت قيمتها الإجمالية الآن 4.925.000 دينار سنوياً.

back to top