أعلنت رئيسة قسم الأمراض الجلدية بمستشفى الفروانية الأمينة العامة لرابطة الجلدية د. عبير البذالي عن الاستعدادات لانطلاق أعمال مؤتمر الكويت للأمراض الجلدية والمناعية الثاني.

وقالت البذالي، إن «المؤتمر هذا العام يكتسب أهمية قصوى، ويتم عمل استعدادات خاصة تحت رعاية مجلس الأقسام الجلدية حيث سينطلق في 15 الجاري بمشاركة نخبة من الأطباء والمحاضرين المتميزين من مختلف دول العالم لمدة يوم واحد في فندق والدورف أستوريا الأفنيوز».

Ad

وكشفت البذالي أن المؤتمر سيحتوي على عدة محاضرات علمية وورش عمل الهدف منها هو تبادل الخبرات مع الأطباء العالميين لتطوير المهارات، وتحديث المعلومات، والتواصل المستمر مع مختلف المدارس الطبية، وذلك للتعرف على أحدث التقنيات في عالم الأمراض الجلدية والمناعية.

واكدت أن المؤتمرات تأتي ضمن رؤية وخطة طموحة تستهدف بالدرجة الأولى الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمرضى وزيادة التحصيل المعرفي للأطباء ومقدمي الرعاية الصحية وطلبة الطب.

وقالت ان تبادل الخبرات واستعراض الابحاث وأحدث الاكتشافات والتطورات العالمية لها اثر ايجابي كبير على تطور منظومة الصحة واطلاع كل المنظومة المتخصصة في الامراض الجلدية على كل جديد بشكل دوري ومستمر.