أصدر وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة م. مطلق العتيبي 8 قرارات تدوير شملت مراقبي مراقبات التشغيل والصيانة الكهربائية والميكانيكية في محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه للعمل بنفس تخصصاتهم داخل المحطات حرصاً على اكتساب مزيداً من الخبرات وتجديد الدماء داخل قطاع محطات القوى.

وشمل القرارات نقل مراقب مراقبة التشغيل في إدارة محطة الزور الجنوبية قطاع محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه م. فراس أحمد الكندري إلى مراقبة التشغيل في إدارة محطة الشعيبة بذات القطاع، ونقل مراقب مراقبة التخطيط في إدارة محطة الصبية بقطاع محطات القوى م. عبدالله صالح العنزي للعمل مراقباً لمراقبة التخطيط في إدارة محطة الشويخ بذات القطاع.

وأصدر العتيبي قراراً بنقل مراقب مراقبة الصيانة الميكانيكية في إدارة محطة الشعيبة بقطاع محطات القوى م. فيصل عباس غريب للعمل مراقباً لمراقبة الصيانة الميكانيكية في إدارة محطة الزور الجنوبية بذات القطاع، ونقل مراقب مراقبة الصيانة الميكانيكية في إدارة محطة الزور الجنوبية للعمل مراقبا لمراقبة الصيانة الميكانيكية في إدارة محطة الدوحة الشرقية بذات القطاع.

Ad


ونقل مراقب مراقبة الصيانة الميكانيكية في إدارة محطة الدوحة الشرقية م. راشد مهدي العجمي للعمل مراقباً لمراقبة الصيانة الميكانيكية في إدارة محطة الصبية، ونقل مراقب مراقبة الصيانة الكهربائية في إدارة محطة الدوحة الغربية م. عبدالله يوسف الصقعبي للعمل مراقباً لمراقبة الصيانة الكهربائية في إدارة محطة الشويخ بذات القطاع.

وشملت قرارات التدوير نقل مراقب مراقبة الصيانة الكهربائية في إدارة محطة الشويخ م. عايض محمد المطيري للعمل مراقباً لمراقبة الصيانة الكهربائية في إدارة محطة الدوحة الشرقية بذات القطاع، ونقل مراقب مراقبة الصيانة الكهربائية في إدارة محطة الدوحة الشرقية م. حصة فياض العنزي للعمل مراقباً لمراقبة الصيانة الكهربائية في إدارة محطة الدوحة الغربية.