النواف لرؤساء أفرع «الحرس»: القيادة تكليف فانزلوا إلى الميدان

• أكد الدعم غير المحدود لتطوير الوحدات ومواكبة المستجدات

نشر في 09-05-2023 | 14:37
آخر تحديث 09-05-2023 | 18:46
نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف متوسطاً رؤساء الأفرع
نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف متوسطاً رؤساء الأفرع

دعا نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف، رؤساء الأفرع في الحرس إلى التواصل مع جميع المنتسبين ومعرفة نقاط القوة لديهم والعمل على تنميتها واستثمارها بما يصب في مصلحة الحرس الوطني، قائلاً: «احرصوا على سياسة الأبواب المفتوحة والإنصات الجيد للمنتسبين، وتَلَمُّس احتياجاتهم في العمل، وتوفير جميع المتطلبات ليؤدوا واجباتهم المكلفين بها في حماية منشآت الدولة على أكمل وجه».

وقال النواف، خلال استقباله رؤساء الأفرع في الحرس الوطني، إن «القيادة تكليف لا تشريف، فانزلوا إلى القاعدة والميدان حتى تكون رؤيتكم شاملة وقيادتكم مبنية على رؤية واضحة».

ونقل إلى رؤساء الأفرع تحيات سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، مثنياً على جهودهم في إدارة أفرعهم بكل كفاءة وإتقان وهو ما تجلى في المستوى المتطور لمنظومة العمل في الحرس.

وأكد الدعم غير المحدود من القيادة في الحرس الوطني لتطوير الوحدات ومواكبة المستجدات الحديثة في جميع المجالات حتى يظل الحرس في مسيرته على درب التميز وهو يؤدي دوره التاريخي في مساندة الجيش والشرطة وقوة الإطفاء العام وجميع مؤسسات الدولة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

back to top