الخالد اطمأن على عسكريين بمستشفى الفروانية

• إثر تعرّضهم لحادث مرور أثناء انتقالهم لاستاد جابر

نشر في 10-05-2023
آخر تحديث 10-05-2023 | 20:23
لخالد خلال زيارته عدد من الطلبة ضباط الصف
لخالد خلال زيارته عدد من الطلبة ضباط الصف

قام الشيخ طلال الخالد، اليوم، بزيارة عدد من الطلبة ضباط الصف بمعهد الشرطة، وذلك في مستشفى الفروانية، إثر تعرّضهم لحادث مرور أثناء انتقالهم من أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية إلى استاد جابر الدولي.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان صحافي، إن وزير الداخلية استمع من الطاقم الطبي خلال الزيارة إلى تقرير عن حالتهم الصحية الذي أكد أن «جميع الطلبة بخير وصحة جيدة». وذكر البيان أن حالتين بهما إصابات، وجار تلقيهما العلاج ووضعهما الطبي «مطمئن».

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة»، إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً، أمس، يفيد بوقوع حادث تصادم بين 3 حافلات تابعة لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية على طريق كيلو 6.5، لافتاً إلى أن الحافلات كانت تقل عدداً من طلبة معهد ضباط الصف، ومتوجهة إلى استاد جابر الدولي، لحضور المباراة النهائية لكأس سمو أمير البلاد.

وأضاف المصدر أن دوريات الإدارة العامة للمرور ودوريات شرطة النجدة وسيارات إسعاف وزارة الصحة ومركز إطفاء جليب الشيوخ انتقلوا إلى موقع البلاغ، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء عملوا على إنقاذ ضباط الصف المصابين، وتسليمهم إلى فنيي الطوارئ الطبية، وتم نقلهم إلى المستشفى. وأوضح أن الحادث أسفر عن إصابة 17 طالب ضابط صف، إصابة اثنين منهم خطرة، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً في الحادث.

back to top