«الوطني» يتوّج بـ 6 جوائز مرموقة من مجلة ميد العالمية

• ضمن جوائز التميّز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023

نشر في 11-05-2023
آخر تحديث 11-05-2023 | 19:05
العثمان والعبلاني يتسلّمان الجوائز
العثمان والعبلاني يتسلّمان الجوائز

تقديرًا لتميزه في الخدمات المصرفية للأفراد، إلى جانب ريادته في مجالات الابتكار الرقمي ومبادرات تمكين المرأة والتنمية المستدامة للموارد والكوادر البشرية، حصد بنك الكويت الوطني 6 جوائز مرموقة من مجلة ميد العالمية، ضمن جوائز التميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023.

العثمان :شهادة على التزامنا بالابتكار وتزويد عملائنا بأفضل تجربة مصرفية استثنائية

وتوّجت مجلة ميد البنك بثلاث جوائز في مجالات الابتكار الرقمي، تضمنت جائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الشخصية على مستوى الكويت، وجائزة التميز في الخدمات المصرفية المميزة، كما حصد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، للعام الثاني على التوالي، جائزة أفضل مصرفي على صعيد الخدمات المصرفية الشخصية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفيما يخص مبادرات تمكين المرأة والتنمية المستدامة للموارد والكوادر البشرية، حصد «الوطني» 3 جوائز تتويجاً لجهوده المميزة، حيث فازت أكاديمية بنك الوطني بجائزة «أفضل مبادرة لبرنامج شبابي»، للعام الثاني على التوالي، فيما فاز البنك بجائزة أفضل تنفيذ لمبادرات التنوع والشمول، وحصد برنامج NBK Rise جائزة أفضل مبادرة للنساء في مجال الأعمال.

العبلاني : الجوائز تتويج لجهودنا الدؤوبة في خلق مكان عمل أكثر شمولية للجميع

وذكرت «ميد» أن الجوائز تعكس مدى التزام «الوطني» بالابتكار كما تعكس التزامه بتقديم خدمة عملاء استثنائية وبناء علاقات قوية وطويلة الأمد مع عملائه.

وتسلّم جوائز التميز المصرفي المدير العام للموارد البشرية لمجموعة «الوطني»، عماد العبلاني، والعثمان، وذلك على هامش الحفل الذي عُقد في مركز دبي المالي العالمي بمدينة دبي.



وبهذه المناسبة قال العثمان: «تشكّل هذه الجوائز شهادة على العمل الجاد وتفاني موظفينا تجاه تزويد عملائنا بأفضل تجربة مصرفية، ونحن فخورون بتقدير التزامنا بالابتكار في تقديم أحدث الخدمات الرقمية وأكثرها تطوراً».

وأضاف: «بفضل الخبرات الواسعة التي اكتسبناها على مدار عقود طويلة، أصبحت لدينا القدرة على فهم احتياجات العملاء، وتقييم أهدافهم، بل وتجاوز توقعاتهم، لذلك يشكّل التفرد بتقديم أفضل تجربة لعملائنا، بما في ذلك المنتجات والخدمات المبتكرة جزءاً رئيسياً من ثقافتنا المؤسسية، وهو دافع أيضاً باتجاه مواصلة العمل بلا كللٍ لتقديم أعلى مستوى من الخدمة، وبما يعزز تفوقنا عن بقية المنافسين».

العثمان :نشكر عملاءنا على ثقتهم وولائهم ونعدهم بمواصلة تقديم حلول مالية مبتكرة تلبي تطلعاتهم

وأكد أن مسار التطوير والابتكار في «الوطني» لا يتوقف، فنحن أول بنك أدخل تقنية التواصل قريب المدى NFC في الكويت، كما أطلقنا «وياي»، وهو أول بنك رقمي في الكويت يستهدف شريحة الشباب، وأخيراً أحدثنا تغييرا كبيراً في برنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل»، عبر تعديلات شاملة تستهدف إثراء تجربة العملاء، وتعزز قدرة البرنامج على تلبية احتياجاتهم المصرفية اليومية بطريقة أسهل، إلى جانب إعادة تصميم بطاقات «الوطني» الائتمانية لتناسب تفضيلات العملاء.

وأضاف العثمان: «نودّ أن نشكر عملاءنا على ثقتهم وولائهم الذي مكننا من تحقيق هذه الجوائز، كما نعدهم بمواصلة تقديم حلول مالية مبتكرة وتجارب استثنائية تلبي جميع احتياجاتهم».

العثمان :نعمل بلا كللٍ لتقديم أعلى مستوى خدمة يعزز تفوقنا على المنافسين

من جانبه، قال العبلاني: «جوائز التميز المصرفي تعكس التزام البنك الراسخ بتوفير بيئة عمل يمكن للجميع فيها الازدهار، فنحن في بنك الكويت الوطني لدينا إيمان راسخ بأن التنوع والشمول ضروريان لنجاحنا، ونحن ملتزمون بمواصلة جهودنا في بناء بيئة عمل أكثر شمولية لموظفينا».

وأضاف العبلاني أن فوز برنامج NBK Rise بهذه الجائزة المهمة يتوج خطوات البنك الجادة في مسار دعم تمكين المرأة، حيث لا يقتصر هذا البرنامج على جهود البنك منفرداً، بل يمتد لتشمل عدد من المؤسسات الرائدة في الكويت، من خلال توقيع عدد من كبريات المؤسسات العاملة في الكويت بشكل جماعي على وثيقة التعهد بزيادة تمثيل المرأة في المناصب القيادية لتأكيد التزامهم الراسخ للعمل كيدٍ واحدة لتحقيق أهداف هذا البرنامج العالمي.

وأكد أن «الوطني» من أوائل مؤسسات القطاع الخاص في المنطقة، التي وقعت على مبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة، كما يوفر بشكل مستمر برامج متخصصة لتطوير القيادات النسائية، وهو ما ساعد في زيادة عدد النساء اللواتي يتولّين المناصب القيادية والإشرافية في البنك إلى 29.2 بالمئة.

وأوضح أن فوز أكاديمية الوطني بجائزة أفضل مبادرة لبرنامج شبابي للعام الثاني على التوالي يعزز مساعي البنك في وضع مبدأ التنمية المستدامة للموارد والكوادر البشرية في مقدمة أولوياته، بوصفه هدفاً استراتيجياً ومسؤولية مشتركة بين الدولة ممثلة بأجهزتها المختلفة والقطاع الخاص.

العبلاني :ملتزمون ببناء ثقافة متنوعة تمكّن موظفينا من تحقيق إمكاناتهم الكاملة وتعزز نجاحنا المستقبلي



جوائز التميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023

- أكاديمية بنك الوطني تحصد للعام الثاني على التوالي جائزة «أفضل مبادرة لبرنامج شبابي».

- NBK Rise تتوج بأفضل مبادرة للنساء في مجال الأعمال.

- أفضل مصرفي في مجال تقديم الخدمات المصرفية الشخصية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

- التميز في الخدمات المصرفية المميزة.

- أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الشخصية على مستوى الكويت.

- أفضل تنفيذ لمبادرات التنوع والشمول.

back to top