بطولة «الأكواثلون الدولية» تنطلق على شاطئ المارينا

نشر في 11-05-2023 | 21:42
آخر تحديث 13-05-2023 | 22:27
راشد الكندري
راشد الكندري

تُقام غداً الجمعة، على شاطئ المارينا، البطولة الدولية للأكواثلون، والتي ينظمها النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون، بمشاركة 350 متسابقاً ومتسابقة، حيث ينطلق سباق الرجال في السادسة صباحاً، يعقبه انطلاق سباق السيدات في السادسة وخمس دقائق صباحاً، وتُختتم البطولة في الثامنة صباحاً، على أن يقام حفل تكريم الفائزين في السابعة مساءً على شاطئ المارينا.

من جانبه، تمنى رئيس مجلس إدارة النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون راشد الكندري، التوفيق للمتسابقين، خصوصاً أن السباق يضم عدداً كبيراً من نجوم الأكواثلون.



وقال الكندري «تأتي البطولة، بعد ختام مشاركة منتخبنا الوطني للترايثلون في 4 بطولات ودية أوروبية، منها ترايثلون أوف سينسر في مدينة ايبيزا الإسبانية، أعقبها بطولة العالم للسباقات المتعددة في إسبانيا أيضاً».

وأشار إلى أن «الموسم الحالي يُعد من أقوى مواسم الاتحاد، سواء من خلال تنظيم البطولات المحلية أو الدولية، أو مشاركات منتخباتنا الوطنية في الاستحقاقات الخارجية، وهذا الأمر لجميع منتخبات المراحل السنية»، مؤكداً عزم الاتحاد مواصلة تطوير اللعبة، واكتشاف المواهب التي «تخدم منتخباتنا الوطنية في المستقبل، وهو الهدف الأهم».



back to top