ثانوية النجاة بحولي تحتفي بفائقيها

بدر العجمي: حريصون على مراكز الريادة على مستوى الكويت

نشر في 13-05-2023 | 15:04
آخر تحديث 14-05-2023 | 17:26
العجمي والحمدان والعبدالغفور في لقطة تذكارية لفائقي الثاني عشر... ويبدو زيد ياسر السعدي (الأول من اليمين) وزملاؤه
العجمي والحمدان والعبدالغفور في لقطة تذكارية لفائقي الثاني عشر... ويبدو زيد ياسر السعدي (الأول من اليمين) وزملاؤه
احتفت مدرسة النجاة الثانوية في حولي بتكريم طلابها الفائقين في الصفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر برعاية وحضور مدير المدرسة جاسم العجمي، والمديرين المساعدين بدر العبدالغفور، ومحمد الحمدان، ولفيف من المعلمين وأولياء الأمور.

مدير الثانوية جاسم العجمي يلقي كلمته مدير الثانوية جاسم العجمي يلقي كلمته

استهل الحفل بالسلام الوطني، ثم تلاوة خاشعة لآيات من الذكر الحكيم بصوت الطالب عبدالرحيم نضال، أعقبها فقرات متنوعة ما بين رياضية وثقافية ودينية، نالت إعجاب واستحسان جميع الحضور.

وألقى مدير المدرسة جاسم العجمي بالمناسبة كلمة، عبر فيها عن فخره وسعادته بأبنائه المتفوقين، وهنأهم على ما وصلوا إليه من تفوق ونجاح، وحثهم على بذل المزيد لمواصلة التقدم والتميز خلال مسيرتهم التعليمية، مقدماً الشكر والثناء للمعلمين على ما بذلوه من جهد طوال العام ليجنوا ثماره اليوم، كما ألقى الطالبان معاذ محمد ونضال كلمة الفائقين، في حين قدم الطالب أحمد أسامة كلمة باللغة الفرنسية عن المسؤولية.



جانب من الحضور جانب من الحضور

وفي فقرة أدبية، ألقى الطالبان قيس أيمن قصيدة صوت صفير البلبل، ويوسف راجي قصيدة تهانينا، وأنشد معاذ محمد ونضال أنشودة «سوف نبقى».


العجمي متوسطا مسؤولي 'النجاة' العجمي متوسطا مسؤولي 'النجاة'


جانب من تكريم أوائل الصف العاشر … ويبدو طلال زياد متوسطاً إداريي جانب من تكريم أوائل الصف العاشر … ويبدو طلال زياد متوسطاً إداريي "النجاة"

وفي نهاية الحفل، قام العجمي والحمدان والعبدالغفور بتكريم الطلاب الأوائل على مستوى الصفوف، وتسليمهم دروع التكريم، والتقاط الصور التذكارية معهم، وسط فرحة أولياء الأمور.

من جانبهم، ثمن أولياء أمور المتفوقين الجهود الكبيرة التي تقوم بها المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية من أجل توفير بيئة تعليمية محفزة لأبنائهم، شاكرين إدارة المدرسة على حسن التنظيم وكرم الضيافة.​​​​​​​​​​​​​​

back to top