«ديليفرو» تفتتح مكتبها الجديد لاستيعاب أعمالها المتنامية في الكويت

نشر في 13-05-2023
آخر تحديث 13-05-2023 | 18:37
لقطة جماعية لفريق ديليفرو
لقطة جماعية لفريق ديليفرو

عززت شركة ديليفرو وجودها في الكويت، بافتتاح مكتب جديد لها في برج الشايع وسط مدينة الكويت، وهو موقع قريب من الشركات الرائدة في البلاد. وستساهم هذه الخطوة في تعزيز نمو الشركة بالمنطقة.

وقد تم إعداد المكتب لتلبية احتياجات ومتطلبات فريق الشركة المتنامي المكون من حوالي 50 موظفاً. ويتكون المكتب من مجموعة من الإدارات، بما فيها: تطوير الأعمال، والعمليات التشغيلية، والتسويق، والاتصالات، فضلاً عن إدارة المبيعات، والأعمال التجارية، وإدارة الشركة، والموارد البشرية.

وتعليقاً على هذا الحدث، قالت سهام الحسيني، المدير العام لشركة ديليفرو الكويت وقطر: «نحن سعداء بافتتاح مكتبنا الموسع الجديد وسط الكويت، وهذا دليل على نمونا والتزامنا تجاه بلادنا، وتمسكنا بضرورة تقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات لموظفينا وشركائنا من المطاعم والبقالة، فضلاً عن سائقينا وعملائنا».

وأضافت: «احتفلنا في وقت سابق من هذا العام أيضاً بالذكرى السنوية الرابعة لتأسيس الشركة في الكويت، بعد أن دخلنا في شراكة مع العديد من المطاعم، وقمنا بتسليم ملايين الطلبات. نحن فخورون حقاً بالعمل مع الجهات الفاعلة، الذين يشاركوننا حبنا للطعام، ويجعلون الكويت مركزاً مهماً للطعام في المنطقة».

back to top