أعلنت شركة الدولي للتأمين التكافلي (KIB Takaful)، إعادة افتتاح الفرع الرئيسي للشركة بمنطقة شرق- شارع أحمد الجابر، بحلته الجديدة، لتقديم الخدمات التأمينية لأكبر قاعدة من العملاء، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة صالح الطراد، وعضوَي مجلس الإدارة: مشاري النشيط، وجاسم العبدالهادي، وعدد من قياديي وموظفي الشركة.

وبهذه المناسبة، أكد الطراد أن إعادة افتتاح الفرع الرئيسي تستهدف تقديم الخدمات لأكبر فئة من عملاء الشركة، وبأعلى مستويات الجودة والدقة، مضيفاً أن ذلك يأتي انطلاقاً من حرص الشركة على خدمة عملائها الحاليين، والتوسع باستقطاب عملاء جدد، واستكمال خطط الإدارة الاستراتيجية.

Ad

وأعرب عن سعادته بتطوير منشآت الشركة وأنشطتها تدريجياً، والسعي لراحة العملاء والعاملين فيها، وتقديم برامج متميزة للتأمين، سواء للمواطنين أو للمقيمين.

تعتبر «KIB Takaful» شركة مرخصة من قِبل وحدة تنظيم التأمين في الكويت، وبدأت الشركة بتقديم برامج التأمين الطبي في فبراير 2004، لتكون أول شركة متخصصة في الكويت بهذا المجال. ومن ثم عملت على تطوير الأنشطة تدريجياً، حيث تم إطلاق التأمين على الحياة في نوفمبر 2006، وتمت إضافة مجالات أخرى لخدمات التأمين بعد فترة وجيزة، كالممتلكات، والحوادث، والسيارات، والسفر.