«بوبيان» يفتتح فرعه الجديد في منطقة أبوفطيرة

الدوب: نسعى للوصول إلى أكبر شريحة عملاء ممكنة والأقرب لهم

نشر في 13-05-2023
آخر تحديث 13-05-2023 | 19:23

افتتح بنك بوبيان فرعه الجديد لخدمة سكان منطقة أبوفطيرة، مضيفاً بذلك فرعاً جديداً إلى شبكة فروعه المنتشرة في مختلف مناطق الكويت، في إطار خططه التوسعية لدائرة خدماته وحلوله المصرفية باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا الرقمية.

وتم الافتتاح بحضور نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية بشار الدوب، ومساعد المدير العام لإدارة الخدمات العامة في «بوبيان» يحيى الناصر، بجانب رئيس مجلس إدارة جمعية أبوفطيرة التعاونية جاسر المطيري، ورئيس اللجنة المالية والإدارية في الجمعية فلاح المتلقم، بجانب عدد من مسؤولي البنك والجمعية.

وبهذه المناسبة، قال الدوب: «يحرص (بوبيان) على تعزيز موقعه الريادي في السوق المحلي، ليكون الأقرب دوماً إلى عملائه، كما نسعى للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة، لاسيما في المناطق التي تشهد نمواً سكانياً ملحوظاً، من خلال انتشار شبكته المصرفية، بما يضمن تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه، ومساعدتهم على تلبية جميع احتياجاتهم المصرفية».

وأضاف: «فرع منطقة أبوفطيرة يعمل بنظام دوام الفترة الواحدة من 8:30 صباحاً حتى 3 عصراً، ليستكمل شبكة فروع (بوبيان) الـ 48 المنتشرة في مختلف مناطق الكويت، ويساهم في إثراء خدماتنا المصرفية إلى شريحة كبيرة من عملائه من سكان المنطقة بشكل خاص، والمناطق المجاورة عامة».


فرع بوبيان من الداخل فرع بوبيان من الداخل
وأوضح أن أهم ما يميز الفرع الجديد لـ «بوبيان»، أنه مزود بأجهزة للصراف الآلي التفاعلي (Boubyan Direct) المتوافر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وحتى أيام العطلات الرسمية، بما يُتيح التواصل مع موظفي خدمة العملاء عبر مكالمات الفيديو كول، مضيفاً أن هناك العديد من المعاملات المصرفية التي يستطيع أن ينجزها العميل من خلال أجهزة بوبيان دايركت المتوافرة في 51 موقعاً، مثل: فتح حساب جديد، والإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي والائتمانية، وسحب وإيداع المبالغ النقدية، وخدمة إيداع الشيكات وغيرها.

وأكد الدوب أن الفرع الجديد يُعد نتاجاً لاستراتيجية العمل المستمر التي انتهجها البنك منذ سنوات نحو التطور والتحول الرقمي، منوهاً بأن هذا يعمل على زيادة قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية، والوصول بخدماتها إلى مختلف فئات العملاء، تفعيلاً لمبدأ الشمول المالي، الذي يُعد أحد أهم استراتيجيات البنك، والذي يوليه البنك أهمية قصوى.

وأشار إلى أن «بوبيان» بدأ يجني في الفترة الأخيرة ثمرة الجهود والاستثمارات التي قام بها في السنوات الأخيرة في مجال الخدمات التقنية والرقمية، وهو ما يتناسب مع استراتيجية التوسع المستمر في الاستثمار بالمزيد من الخدمات المصرفية الرقمية، جنباً إلى جنب مع توسعه في افتتاح المزيد من الفروع في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

خدمات متكاملة تعزز الريادة المصرفية

من جانبه، قال المدير الإقليمي في «بوبيان»، أحمد الردهان، إن الفرع الجديد يعكس حرص البنك على راحة عملائه أثناء إتمام معاملاتهم المصرفية، بدءاً من التصميم، الذي يعتمد على أحدث وسائل التكنولوجيا المتماشية مع أحدث التطورات التي يشهدها البنك لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء.

وأضاف: «ما نقدمه لعملائنا من خدمات ومنتجات متكاملة يُعد أبرز الركائز الأساسية التي تعزز ريادتنا المصرفية، لاسيما خدماتنا الرقمية، تماشياً مع استراتيجية البنك الهادفة إلى تزويد العملاء بأحدث التقنيات، بما يناسب أنماط حياتهم اليومية، ويمنحهم تجربة مصرفية فريدة».

وحول تصميم الفرع، أوضح أن أكثر ما يميزه أنه جاء ليجمع بين الطابع التكنولوجي والتقني مع المحافظة على الطابع الحديث الذي يميز «بوبيان» مع توفير مساحات كافية لحركة وانتظار العملاء، لمنحهم «تجربة مميزة خلال زيارتهم لأي من فروعنا، والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة».

في سياق متصل، أكد الدوب رؤية «بوبيان» الهادفة إلى الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة، مع تطويرها بما يحافظ على ثقة العملاء، ومنحهم الأفضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الأخرى، مشيراً إلى أن التحديات التي تتعلق بخدمة العملاء تزداد يوماً بعد يوم، وتضع على عاتق مختلف إدارات البنك مسؤوليات جديدة.

back to top