«برقان» يقدم رعايته الذهبية لمعرض «بيتي»

نشر في 13-05-2023
آخر تحديث 13-05-2023 | 19:24
لقطة جماعية في جناح البنك
لقطة جماعية في جناح البنك

أعلن بنك برقان تقديم رعايته الذهبية لمعرض «بيتي»، الإسكاني، الأضخم من نوعه في الكويت، والمخصص لأهالي منطقة المطلاع. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام البنك المستمر باستراتيجيته الهادفة إلى مواصلة تبني دور ريادي وفعَّال في مجال التطور المجتمعي والتنمية المستدامة، وتوفير جميع الحلول المصرفية التي تلبي احتياجات عملائه.

ويوفر «برقان»، من خلال مشاركته في هذا المعرض الإسكاني الفريد من نوعه، مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية والخدمات المصرفية التي تناسب أسلوب حياة العملاء وتلبي تطلعاتهم نحو مستقبل أفضل، عبر تمكينهم من التمتع بتمويل سكني يمكنهم من بناء البيوت التي لطالما حلموا بالحصول عليها في منطقة المطلاع، إثر القرار الأخير الصادر عن المؤسسة العامة للرعاية السكنية بمنح أذونات البناء للمواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية لضواحي منطقة المطلاع (N4 – N3 – N2 – N1).

وفي هذه المناسبة، قالت مي السبتي، مديرة فريق المبيعات المركزية في «برقان»: «إن مشاركة البنك برعاية هذا المعرض الأول من نوعه في الكويت تجسد التزامه المستمر واهتمامه الكبير بتلبية احتياجات أفراد المجتمع بشكل عام، وتحقيق أحلام عملائه بشكل خاص. إنها خطوة متقدمة ضمن استراتيجيتنا الهادفة إلى الارتقاء بمستوى خدماتنا وحلولنا المصرفية، بما يلائم الأسلوب العصري لحياة عملائنا».

وأضافت: «نفتخر برعايتنا الذهبية لمعرض بيتي المخصص لأهلنا في المطلاع، إذ نشارك إلى جانب أكثر من 100 شركة من مختلف القطاعات الحيوية في الكويت من أجل إنجاح هذا الحدث الحيوي المهم. نعتبر هذا المعرض فرصة مميزة لفريق المبيعات في (برقان) للتواصل مع شريحة واسعة من الراغبين بالحصول على حلول تمويل مرنة وآمنة توفر وقتهم وجهدهم خلال مراحل بناء بيوتهم».

ولفتت إلى أن فريق مبيعات البنك سيقدم خلال وجوده طوال أيام المعرض جميع الخدمات والحلول المصرفية والعروض التمويلية الخاصة بالعملاء الأفراد.

back to top