يعقد في السابعة مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة في مقر الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد في دورته المقبلة 2023-2027، إلى جانب اعتماد التقريرين المالي والإداري للاتحاد عن أعمال السنة المنتهية في 31 مارس 2023.

وسيتم تزكية: د. عبدالهادي الشبيب مرشح نادي الساحل على منصب الرئيس، وناصر العنزي مرشح نادي الجهراء لمنصب نائب الرئيس، وعبدالله الغرير مرشح نادي كاظمة لمنصب أمانة السر، ومرشح نادي برقان طلال العدواني لمنصب أمانة الصندوق، ومرشح نادي الصليبيخات حمود البذالي لمنصب أمين الصندوق المساعد، ومرشح نادي التضامن نايف الخميلي لمنصب أمين السر المساعد.

Ad

بينما ستجرى الانتخابات على منصب عضوية مجلس الإدارة لاختيار 3 أعضاء من أصل 5 مرشحين، وهم مرشح نادي الكويت طارق العريفي، ومرشح نادي الشباب جاسم الفيلكاوي، ومرشح نادي الفحيحيل مالك العنزي، ومرشح نادي النصر فهد ضيدان المطيري، ومرشح نادي اليرموك أحمد الفيلكاوي.

من ناحية، تُعقد في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعية العمومية لاتحاد ألعاب القوى في مقر الاتحاد بمنطقة كيفان، لاعتماد التقريرين المالي والإداري، إضافة إلى انتخاب مجلس إدارة جديد عن الدورة 2023-2027

وسيتنافس مرشح نادي السالمية سعد حمود الجبري، ومرشح نادي التضامن أحمد سعد المسيلم، على رئاسة مجلس الإدارة عن الدورة الجديدة.

كما سيتنافس على منصب أمين السر مرشح خيطان سعد الشمري، ومرشح نادي الشباب حسين عباس، وعلى منصب أمين الصندوق مرشح نادي النصر فيصل الدسم، ومرشح كاظمة فاروق الشاعر.

أما منصب أمين السر المساعد، فستجرى الانتخابات بين مرشح الساحل د. مانع العجمي، ومرشح الفحيحيل محمد الغصاب، في حين تجرى على منصب أمين الصندوق المساعد بين مرشح الصليبيخات عبدالله السعدي، ومرشح برقان فلاح العجمي

وستزكي «العمومية» مرشح الجهراء محسن العجمي على منصب نائب الرئيس، كما سيخوض مرشح الكويت عبدالعزيز منوه انتخابات عضوية مجلس الإدارة.