طائرة «الأبيض» تواجه اسبيرنغ في مشوارها الآسيوي

نشر في 13-05-2023
آخر تحديث 13-05-2023 | 20:37
كرة الطائرة
كرة الطائرة

يفتتح فريق الكويت للكرة الطائرة مشواره في البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية للرجال عند السابعة من مساء اليوم بلقاء فريق اسبيرنغ من هونغ كونغ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في الدور التمهيدي.

ويتطلع «الأبيض» لتحقيق بداية قوية في البطولة وحصد أول نقاط سباق التأهل لدور الثمانية، على حساب الفريق الهونغ كونغي، الطامح كذلك في تقديم عرض جيد في ظهوره الأول، لتسهيل مهمته لاحتلال أحد المركزين الأول والثاني في المجموعة وضمان الصعود لدور الثمانية في البطولة.

وسيخوض الكويت، الذي استعد للبطولة بشكل جيد، عبر معسكر تدريبي خارجي في تركيا لمدة 10 أيام خاض خلاله مباراة تجريبية أمام فريق إسطنبول باشاك شهير، المباراة مدعوماً بتألق المحترفين الصيني ليو، والروسي رومان، والإيراني صابر كاظمي، بجانب اللاعبين المحليين، وعلى رأسهم: عبدالله جاسم، وعبدالعزيز نجم، والمُعد المخضرم عبدالله بوفتين.

مباريات اليوم

وستقام اليوم ضمن الجولة الافتتاحية 7 مباريات يتواجه فيها بنك تايشنغ الصين تايبيه مع كام اير الأفغاني، وخبيل اليمني مع بيانكونحور المنغولي، ويلعب الشرطة القطري مع اتراوي الكازاخستاني، وشهداب بزد الإيراني مع غاز الجنوب العراقي، كما يلتقي سنتوري الياباني مع دايموند فود التايلندي، وكوريان اير الكوري الجنوبي مع كانيبرا هيث الأسترالي، والأهلي البحريني المضيف مع باياتكارا الإندونيسي.

back to top