مبكراً، بدأ جهاز الكرة بنادي خيطان، برئاسة عضو مجلس الإدارة فهد المطيري، اعتباراً من اليوم (السبت)، وضع خريطة طريق لتجهيز الفريق لدوري زين الممتاز في موسمه المقبل (2023 - 2024).

وكان خيطان حجز بطاقة التأهل الثانية للدوري الممتاز، بفوزه في الجولة الأخيرة، التي أقيمت الخميس الماضي، على الشباب (المتصدر)، والذي كان قد ضمن التأهل، بنتيجة 4 - 1، ورفع رصيده إلى 28 نقطة، بفارق نقطة عن اليرموك، الذي حل ثالثاً، وأهدر الفرصة من بين يديه، بخسارته في مباراته الأخيرة أمام خيطان.

Ad

ويعقد أعضاء الجهازين الفني والإداري اجتماعاً، من أجل إعداد توصية تتضمن دعم صفوف الفريق، وحسم مصير المحترفين، إلى جانب تحديد المراكز التي تحتاج للدعم.

المطيري: توقعت التأهل

وأكد المطيري أنه توقع التأهل للدوري الممتاز، بعد تلافي السلبيات، مضيفاً أنه راهن على الجهاز الفني الذي أسند له المهمة.

وأشار إلى أن اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد، وأكدوا أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشدداً على أن خيطان استحق التأهل عن جدارة واستحقاق شديدين، بعد التمسك بالفرصة حتى النهاية، وعدم فقد الأمل.

وأوضح أنه سيتم دعم صفوف خيطان بما يتماشى مع إمكانات النادي، مؤكداً أن الهدف هو الاستمرار في «الممتاز»، وليس الذهاب إلى من حيث أتى.

عبيد: امتلكنا حافز الفوز

بدوره، قال مدرب خيطان إبراهيم عبيد إنه كان على ثقة بتجاوز عقبة الشباب، الذي خاض اللقاء بتشكيله الأساسي، مبيناً أن فريقه كان لديه الحافز لتحقيق الفوز بالتأهل للدوري الممتاز، عكس الحال بالنسبة للمنافس، الفائز باللقب، والذي ضمن التأهل بشكل مبكر.

ولفت إلى أن جهاز الكرة برئاسة فهد المطيري، وبالتنسيق مع مجلس إدارة النادي، عمل على تذليل الصعاب، وتهيئة الطريق أمام الفريق، لتحقيق التأهل إلى «الممتاز»، مضيفاً أن الجميع خاضوا تحدي التأهل بنجاح.